وظيفة مشرف إرشاد نفسي بالمديرية العامة للبرامج التعليمية

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

تعلن وزارة التربية والتعليم عن وجود وظيفة مشرف إرشاد نفسي شاغرة  للعمانيين من ( الذكور / والإناث  )بدائرة البرامج الارشادية والتوعوية في المديرية العامة للبرامج التعليمية، فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغلها من الأخصائيين النفسيين في المديريات التعليمية بالمحافظات أن يتقدم بطلب شغلها لدائرة البرامج الارشادية والتوعوية بالمديرية العامة للبرامج التعليمية بديوان عام الوزارة خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ نشر هذا الإعلان في البوابة التعليمية، على أن يكون المتقدم مستوفياً للشروط الآتية: -

شروط عامة:-

1.   أن يـــــكون مـــــــستوفيا لاشــــــتراطات شــــــغل الوظــــــيفة ولن ينظر في أي طلب غير مستوفٍ لها.

2.   أن يــقدم طلـــباً كــــتابيــاً خــلال المــدة المــحددة مـرفـقا به صـورة مـن البـطاقة الشــخصية والســيرة الــذاتية (الخبـــرات العـملية والمــؤهلات العلميــة والـدورات التــدريبية المعتمـدة والمصـدقة من جهـات الاختــصاص قبـل صـدور هـذا الإعـلان)، وذلـك عـن طــريق استــمارة التــقديم للترشــيح للوظيفــة المعــلن عـــنها.

3.   أن يــكـــون حـــاصــــلاً عــــلــى تــــقـــريـــر أداء وظيـــفي لا يــقــل عـــن جــــيد جـــداً لأخـــر عـــــام.

4.   أن يجتاز امتحان الترشح والبحث الإجرائي والمقابلات الشخصية والتي تتضمن عرضا تقديميا يوضح فيه المترشح رؤيته التطويرية من منطلق مهام الوظيفة المترشح لها.                      

5.   لن يعــــــتد بأي طلــــــب تم تقـــــــديمه قبل صــــدور هذا الإعلان أو بعد انقضاء فترته.

6.   يعتبر الــترشح لاغيـا إذا ثبــت في أي وقــت مـا يخالــف شـروط الــوظيفة المعـلن عنـها مهـما كانـت الأسبــاب ونتيجـــــة المقـــــابلات.

7.   لـــن ينـــظر في إي طـــلب لم تـــرفــق به كـــافـــة الــمستندات المــطلــوبـة لشــــغل الـــوظيـــــفة.

الوظيفة وشروط شغلها:-

رقم الوظيفة

الوظيفة

مقر العمل

العدد

الدرجة

شروط شغل الوظيفة للعمانيين

1

مشرف إرشاد نفسي

المديرية العامة للبرامج التعليمية

1 (ذكر/  اناث )

التاسعة

كحد

أدنى

مؤهل جامعي (دراسة منتظمة) تخصص علم نفس أو صحة نفسية أو إرشاد نفسي أو إرشاد وتوجيه + خبره (4) سنوات بوظيفة أخصائي نفسي (لم هم في الخدمة).

  استمارة الترشح 

شارك بهذه الصفحة :