الأخبار الرئيسية

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

يبدأ مطلع الأسبوع المقبل يوم الأحد 3230 طالبا وطالبة بمحافظة شمال الشرقية أداء امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2017-2018م وذلك في 30 مركزا امتحانيا بست ولايات بالمحافظة.
حيث تحتضن ولاية المضيبي 14 مركزا امتحانيا ، و 6 مراكز في ولاية دماء والطائيين ، و 3 مراكز امتحانات بولاية القابل، أما ولاية إبراءفتحتضن مركزين ، و 3 بولاية بدية و مركزين بولاية وادي بني خالد. ولقد انتهت تعليمية المحافظة من كافة الاستعدادات لامتحانات صفوف النقل ودبلوم التعليم العام وتمت تهيئة المراكز الامتحانية وتوفير كافة السبل التي توفر للطلبة الجو المريح والمناسب لأداء الاختبارات بأفضلية تامة، كما تم انتداب وتوزيع رؤساء المراكز والمراقبين والمشرفين عليها. جاء ذلك صباح أمس في اللقاء برؤساء مراكز امتحانات دبلوم التعليم العام بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء المراكز والمعنيين؛ حيث تمت مناقشة العديد من المحاور ذات الصلة والاطلاع على المستجدات واستلام عهدة المراكز الامتحانية، وتبادل وجهات النظر والمقترحات الهادفة إلى تجويد العمل.
وقد وصل عدد المتقدمين لأداء الامتحانات إلى (2984) من الطلبة النظاميين، و(246) من الطلبة الدراسين بتعليم الكبار . على أن تبدأ الاختبارات بمادة الفيزياء، وتنتهي بمادة اللغة العربية يوم الاثنين في الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.


وليد بن خلفان الحسني -

شارك بهذا المقال :

إقراء أيضا

ترأست معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم الاجتماع الطارئ للجنة المركزية لإدارة الأزمات بحضور سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل الوزارة ...