محافظة ظفار

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

عقد بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماع أعضاء اللجنة المحلية للإشراف على الدخل و الاستثمار في المباني التابعة للمديرية وذلك برئاسة الدكتورة طفول بنت سهيل بن علي قطن المديرة العامة المساعدة للشؤون الإدارية و المالية و المشاريع رئيسة اللجنة .

بدأ الاجتماع باستعراض أهم المقترحات و الطلبات الواردة للجنة سواء تلك التي تقدم بها الأعضاء بذات الاختصاص أو الطلبات المقدمة من بعض المستثمرين . وقد أكد اللقاء و بالإجماع على جدولة تلك المقترحات و الطلبات على مرحلتين.

وذكرت رئيسة اللجنة أن المرحلة الأولى سوف تقتصر على طرح عدد(4) ملاعب رياضية تابعة للمدارس للاستثمار و المنافسة لتكون نواة و منطلقا للمشي قدما في هذا المجال ، و سوف يتم تسميتها قريبا مع مطلع الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2018 / 2019 م . وذلك بعد اعداد المواصفات و الشروط اللازمة و الملزمة . كما تم إرجاء الطلبات و المقترحات الأخرى إلى المرحلة الثانية حتى تحظى بمزيد من الدراسة و البحث لتأخذ شكلها القانوني.

وفي نهاية الاجتماع أشارت رئيسة اللجنة إلى أهمية الانتهاء من صياغة دفاتر المواصفات حسب القرارات و التعاميم الوزارية الواردة من وزارة المالية و وزارة التربية و التعليم. مع التأكيد على ضرورة الانتهاء منها مع نهاية شهر يناير الجاري. واختتم الاجتماع بإعادة توزيع مهام الأعضاء بحسب متطلبات العمل .

سعود الحضري عاصم باحجاج

شارك بهذا المقال :

إقراء أيضا