حفظ في المفظلة   برنامج تبادل الزيارات بين مساعدي المدراء بتعليمية البريمي
الوقت  14/03/2012 - 02:04:06
قراءة : 1619     التعليقات : 1

 

احتضنت تعليمية محافظة البريمي موخرا بمدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي (5-12) بولاية محضة برنامج تبادل الزيارات بين مساعدي ومساعدات المدراء لمدارس المحافظة والذي ينظمه قسم تطوير الأداء المدرسي وذلك بهدف التعرف على منجزات مدرسة يزيد بن المهلب والمرور على المبنى المدرسي وتبادل الخبرات التربوية والإدارية وإكساب المستهدف طرق وأساليب متنوعة للإشراف وتقييم أداء المعلم بالاضافة إلى عرض المستجدات والأساليب الحديثة وتفعيل دور المساعد كمشرف مقيم والارتقاء بدور إدارة المدرسة في رفع المستوى التحصيلي للطلاب وأخيرا الخروج بتوصيات تغذي الميدان التربوي وتساهم في تطوير وتجويد العمل الإداري.

بدأ برنامج تبادل الزيارات بالاستقبال والمرور على مرافق المدرسة وزيارات صفية ثم قدمت نورة بنت راكان النعيمية ورقة عمل عن الأساليب الإشرافية ثم قدم د/ علي بن عيسى المعمري ورقة عمل عن دور الإدارة المدرسية  في رفع المستوى التحصيلي بعدها عقدت حلقة نقاشية واختتمت برنامج تبادل الزيارات بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين والحضور.

 

الكاتبسلطان اليحيائي    المصور-
تحميل الموضوع كـ PDF تحميل الموضوع كـ htm تحميل الموضوع كـ Doc

اسم المشاركالزهراء الهنائي
السبت : 17 مارس 2012 - 04:05:51 #9810
عمل مثمر وجهد تشكر عليه محافظة البريمي ، ولكنني أتساءل لماذا لماذا لماذا ؟؟؟؟؟ لاتقام مثل هذه الملتقيات التربوية لفئة مساعدي ومساعدات مدراء المدارس  على مستوى السلطنة لماذا يهضم حق هذه الفئة بالرغم من أن العبئ الأكبر من عمل الإدارة يقع على عاتقها ولا يتم مساواتها بمدير المدرسة في الحقوق المهنية من حيث حضور الملتقيات والمؤتمرات وتبادل الزيارات داخل وخارج السلطنة وورش العمل وغيرها . فإنني اناشدكم بالنهوض بمساعدي ومساعدات المدارس وتنفيذ خطة انمائية خاصة بهم  وعقد ملتقيات تربوية لهم بهدف نقل الخبرات التربوية بين المدارس  لإعطائهم الجرعات التعزيزية والتنشيطية لنقل أثر التدريب للميدان .
1 التالي الاخيرة
اسم المشارك زائر - اضف تعليق ( سيتم نشر التعليقات بعد مراجعتها ) #07:25:50
XHTML RSS CSS w3c
انتقل الى أعلى الصفحة