احتفلت وزارة التعليم ممثلةً بالمديرية العامة لتطوير الأداء المدرسي "اللجنة الرئيسة المشرفة على فعاليات مبادرة شهر اللغة العربية"، صباح اليوم "الثلاثاء" بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة المبادرة في نسختها الأولى للعام الدراسي 2025/ 2026م، التي تطبقها الوزارة في جميع المحافظات التعليمية، بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو). رعت الحفل سعادة الدكتورة إنتصار بنت عبدالله أمبوسعيدي وكيلة وزارة التعليم ... اقرأ المزيد