وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

مغلق

بناء على الأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم – حفظه الله – بتنفيذ الخطة الوطنية لاستيعاب المواطنين الباحثين عن عمل بمختلف القطاعات بالسلطنة ، يَسُّر وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية أن تعلن عن توفر  عدد من الوظائف التدريسية الشاغرة لمخرجات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي2013/2014 ( دور يناير) إضافة للذين لم يتمكنوا من التسجيل في الإعلان السابق الصادر بتاريخ 9/10/2013م ، من خريجي الاعوام الجامعية السابقة وعلى المواطنين الراغبين في شغل إحدى الوظائف الموضحة أدناه وتتوافر لديهم الشروط الموضحة أمام كل وظيفة التقدم بطلباتهم لشغل وظيفة واحدة فقط ، وذلك عبر موقع الوزارة الالكتروني (البوابة التعليمية)   على هذا الـــرابط     وإرفاق مؤهلاتهم الكترونيًا خلال الفترة من 13/4/2014م وحـتى 24/4/2014م ، وتقديم استمارة طلب الوظيفة الإلكترونية بدائرة التعيينات والتنقلات – قسم التعيينات -  بديوان عام الوزارة أثناء ساعات الدوام الرسمي ، مرفقا بها الوثائق المطلوبة وهي ( أصل وصورة من : إفادة التخرج وكشف الدرجات للخريجين معتمدة من جهة التخرج بالإضافة إلى البطاقة الشخصية وجواز السفر وبطاقة سجل القوى العاملة الوطنية وصورة لكل منهم بالإضافة إلى المستوى الدولي المطلوب في اختبار اللغة الانجليزية لتخصص اللغة الانجليزية ) أما بالنسبة لأبناء محافظات ظفار و مسندم والوسطى فسيتم استلام طلباتهم بمحافظاتهم وسيخضع المتقدمون للتنافس على هذه الوظائف للاختبار التحريري الذي سيحدد لاحقا ، والوظائف هي :-

 

الوظيفة

الدرجة المالية

شروط شغل الوظيفة

 
 

معلم لغة انجليزية ( ذكور )

العاشرة

مؤهل جامعي تربوي تخصص لغة انجليزية أو مؤهل جامعي في اللغة الانجليزية + دبلوم عام في التربية ( تأهيل تربوي ) مع اجتياز أحد اختباري نظام اللغــة الانجليزيــة الدولـيين ACADEMIC IELTS)  ) المستــوى ( 6 )  أو   ( TOEFL ) بمعدل ( 79 ) Internet Based Test

ملاحظة / يشترط في اختبار اللغة الانجليزية الدولي ان يكون من احدى مؤسسات الدول الناطقة بها أو مؤسسات معتمدة داخل السلطنة .

 

معلم / معلمة

- تربية إسلامية

لغة عربية

 – رياضيات

كيمياء

فيزياء

أحياء

تاريخ

جغرافيا

-  فنون تشكيلية

– مهارات موسيقية

  - رياضة مدرسية ( إناث فقط )

- مجال اول ( اناث فقط )

– مجال ثان ( إناث فقط )

– مهارات حياتية ( اناث فقط )

- تقنية معلومات ( ذكور فقط )

– تربية خاصة ( ذكور فقط ).

العاشرة

أ - مؤهــل جامعـــي تربــــوي في مجـــــال التخــصص ( دراسة نظامية).

 

ب- مؤهل جامعي في مجال التخصص( دراسة نظامية) + دبلــــوم عــــام في التربيـــة بعد المؤهـــل الجامعـــي ( تأهيل تربوي  ( دراسة نظامية ).

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

على أن يكون المتقدم للوظيفة مستوفي شروط شغلها بالإضافة الى الشروط الاتية :-

 

  • 1-أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك.
  • 2-ألا يكون قد صدر ضده حكم نهائي بالسجن في جناية أو بعقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد له اعتباره من هذا الحكم وفقا للقواعد والشروط الواردة في قانون الإجراءات الجزائية  .
  • 3-أن يكون مستوفيا اشتراطات شغل الوظيفة المحددة كما هو وارد أمام كل وظيفة بالإعلان.
  • 4-          ألا يكون قد صدر ضده قرار بمعاقبته بالإحالة إلى التقاعد أو الفصل من الخدمة ما لم يكن قد مضى على هذا القرار ثلاث سنوات .
  • 5-أن يجتاز الامتحان والمقابلة المقررة لشغل الوظيفة .
  • 6-أن يكون لائقا طبيا للخدمة .
  • 7-لا يجوز للمتقدم اختيار أكثر من وظيفة واحدة من بين الوظائف الواردة بالإعلان طبقا للشروط المتوفرة لديه والمقررة لشغلها .
  • 8-ألا يكون المتقدم بتاريخ هذا الاعلان يشغل أيٍَّا من  الوظائف في إحــدى وحــدات الجهــاز الإداري للدولـــة ( المدنية أو العسكرية أو الأمنية ) أو القطاع الخاص ، وان يكون مقيدا كباحث عن عمل لدى الهيئة العامة لسجل القوى العاملة .
  • 9-يتم الاعتداد بالعنوان المسجل بالبطاقة الشخصية عند التعيين .
  • 10-      يعتبر الترشيح والتعيين لاغياَ إذا ثبت مخالفة أي من  الشروط الواردة .

 

 


 

 

 

ارشادات هامة

• ينتهي التسجيل بتاريخ 24-04-2014م. 
• يجب أن يكون مقدم الطلب ضمن التخصصات التالية فقط:
تربية إسلامية - لغة عربية - رياضيات – كيمياء – فيزياء – أحياء - تاريخ – جغرافيا - فنون تشكيلية- مهارات موسيقية - رياضة مدرسية ( إناث فقط ) مجال أول ( إناث فقط ) مجال ثان ( إناث فقط ) مهارات حياتية (اناث فقط ) تقنية معلومات ( ذكور فقط ) – تربية خاصة ( ذكور فقط ) واللغة الانجليزية ( ذكور فقط )

.أما بالنسبة لخريجي اللغة الانجليزية فيجب أن يكونوا حاصلين على الشهادة الدوليـة في أحــد نظــامي اللغـــة الانجليزيـــة الدولييــــن :( ACADEMIC IELTS ) المستــوى ( 6 ) أو ( TOEFL ) ( 79 ) Internet Based Test . ) 
• ملاحظة : يشترط في اختبار اللغة الانجليزية الدولي أن يكون من احدى مؤسسات الدول الناطقة بها أو من المؤسسات المعتمدة داخل السلطنة، مع ضرورة تقديم أصل الشهادة معتمدا من المعهد أو المركز الذي أجري به الإمتحان ومستند يوضح فيه إسم المستخدم والرقم السري الحاصل عليه أثناء أداءه لإمتحان التوفل، أو رقم الطالب الحاصل عليه أثناء ادائه إمتحان الأيلتس .
• يجب تعبئة جميع حقول الاستمارة بدقة واختيار الوظيفة المناسبة ويكون مسؤولاً عن صحة البيانات.
العنوان الدائم هو العنوان المبين في البطاقة الشخصية.
• الوزارة غير مسؤولة عن أي خطأ يرد بالبيانات ولا تستقبل أي طلبات بعد الإعلان وفي حال وجود إشكالية يرجى مراجعة ديوان عام الوزارة دائرة الموارد البشرية قسم التعيينات 
• عند ارفاق المستندات التالية يمكن اختيار اسم الملف من القائمة وهي كالتالي: 
1-صورة شخصية
2-صورة البطاقة المدنية 
3-صورة القوى العاملة 
4-المؤهل الجامعي أو افادة التخرج 
5-جواز السفر
6-شهادة مستوى اللغة الانجليزية 
7-دبلوم التأهيل التربوي
• تكون الصورة ملونة وواضحة ومن الجهتين للبطاقة المدنية .
• يجب ارفاق الملف كصورة بأمتداد مثلا (JPG ) وليس مستند وورد أو أكسل او غيرها.
• في حال ادراج المرفقات يتم اتباع الخطوات التالية: 
- تحديد مكان الصورة في جهاز الحاسب الآلي من زر Browse ثم فتح او موافق.
- تحديد اسم الملف الذي سوف يتم ارفاقه من القائمة المنسدلة "اسم الملف". 
- يمكن كتابة وصف للملف في مربع"وصف الملف" او تركه فاضي.(اختياري)
- ثم الضغط على زر "إضافة" ليتم إضافة الملف الى المربع الذي يليه ويمكن حذفه من زر حذف ولكن تعتبر إضافة أو حذف مؤقت فقط. 
- بعد الانتهاء من تعبئة المربع يتم الضغط على زر "حفظ" ليتم حفظ المرفقات بشكل نهائي ويمكن التأكد وعرض المرفقات عن طريق القائمة التي ستظهر بعد الحفظ وتوجد بها وصلة "عرض" لعرض كل مرفق و"Delete" لحذف المرفق مؤقتاً الى ان يتم الضغط على زر "حفظ". 
- الحد الاقصى لمجموع حجم المرفقات لا يتجاوز 7MB واذا تجاوز سوف يتم قطع الاتصال تلقائيا. 

* في حال وجود أي إشكالية يرجى ارسال إيميل الى العنوان التالي : aljufili@moe.om





شارك بهذه الصفحة :