إعلان

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

  مزاد علني إلكتروني لبيع أثاث مستعمل واجهزة إلكترونية خلال الفترة من 2022/7/3م  إلى 2022/7/4 م

      تعلن المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الداخلية بنزوى عن إقامة مزاد علني إلكتروني خلال الفترة من  3/7/2022م  إلى 4/7/2022م لبيع الأصناف الآتية: أثاث مستعمل، آلات سحب وتصوير وطباعة، أجهزة حاسب آلي، ثلاجات، برادات مياه، طباخات بفرن، مكيفات، وغيرها من الأصناف، علمًا بأن المزايدة ستكون إلكترونية عن طريق الموقع  (www.mzadcom.om ).

  • ملاحظة:يمكن معاينة الأصناف المذكورة في ساحة مزرعة المديرية بحيل فرق خلال ساعات الدوام الرسمي قبل المزاد باأأسبوعين أو من خلال الموقع الإلكتروني (www.mzadcom.om)

وذلك حسب الشروط الآتية :

  1. للشركات الراغبة في دخول المزاد عليها التسجيل في المنصة الإلكترونية لمزادكم وفق اشتراطاتها والحصول على رمز الدخول حتى يمكنها الدخول و المشاركة في المزاد عبر منصة مزادكم الإلكترونية (www.mzadcom.om  ) .
  2. على الراغبين في دخول المزاد الإلكتروني عليهم إيداع في حساب مزادكم مبلغ التأمين و قدره (500) خمسمائة ريال عماني، لا يسترد الا بعد إستيفاء كافة شروط المزاد.
  3. يبدأ المزاد الإلكتروني بتاريخ 3/7/2022 وينتهي في 4/7/2022، كما أن أي مزايدة تتم في آخر دقيقتين من وقت إنتهاء المزايدة سوف تؤدي لزيادة وقت المزاد بمعدل دقيقتين في كل مرة، ويحق لشركة مزادكم تمديد فترة نهاية لأي سبب ترى الإدارة يتطلب ذلك .
  4. سيتم إخطار الفائز بالعطاء عن طريق إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة حسب البيانات المسجلة للمزايدة يتم فيها إخطاره بالفوز بعطائه.
  5. الفائز بالمزاد يجب عليه دفع مبلغ المزاد بالكامل خلال موعد أقصاه 7/7/2022، ولا يمكن إستكمال مبلغ المزاد من مبلغ التأمين، و في حالة عدم الدفع سيتم مصادرة مبلغ التأمين، و يتحمل كافة التكاليف الناتجة عن المزاد و اية رسوم أو ضرائب قد تفرض عن شراء مواد المزاد، وفي حالة فشله في الدفع سيتم إرساء المزاد إلى الفائز الثاني و سيتحمل أي فارق سعر عن مبلغ المزاد.
  6. الفائز بالمزاد عليه نقل مواد المزاد خلال موعد أقصاه 30/7/2022 و تنظيف الساحة، و في حالة عدم نقل المواد و تنظيف الموقع خلال المدة المحددة لن يسترد مبلغ التأمين .
  7. عند عدم نقل المواد خلال المدة المحددة بالإعلان تفرض غرامة مالية و قدرها (50)(خمسون ريالاً عمانياً)عن كل يوم تأخير تخصم من مبلغ التأمين إلى أن يستكمل نقل المواد من ساحتها.

 

            والله ولي التوفيق ،،،




شارك بهذه الصفحة :