أخبار محافظة الوسطى

مركز الاخبار

اختتمت منافسات بطولة الأجراس للمدارس (كرة الطاولة) على مستوى مدارس تعليمية الوسطى وذلك بتنظيم من اللجنة الرياضة المدرسية تستهدف طلبة صفوف (٥ -٧) بصالة الرياضية بمدرسة السعد العالمية حيث شهدت البطولة منافسة ندية من جانب المشاركين وحرص اللاعبون على تقديم المستويات الفنية العالية للفوز بالمركز الأول.

وتهدف هذه البطولة الى تشجيع الطلبة على ممارسة وتعزيز اللياقة البدنية في الوسط المدرسي وبث روح التنافس بين الطلبة وانتقاء واختيار الطلبة الذين سوف يمثلون المحافظة على مستوى السلطنة.

وأسفرت نتائج المنافسات في فئة الاناث كالتالي: المركز الأول Alicia Petillon من مدرسة السعد العالمية الخاصة وحصلت الطالبة نورة بنت عبيد الظليعية من مدرسة صراب للتعليم الأساسي على المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة مريم محمد همام مدرسة هيتام للتعليم الأساسي.

وفي فئة الذكور جاءت النتائج على النحو التالي حصل على المركز الاول محمد عبد الرحمن محمد ايان من مدرسة السعد العالمية الخاصة أما المركز الثاني كان من نصيب معتز عبد الله عبد الرحيم من مدرسة هيتام للتعليم الأساسي وحصل على المركز الثالث حمود بن زاهر الحرسوسي من مدرسة المعارف للتعليم الأساسي .








شاركنا