أخبارمحافظة الظاهرة

مركز الاخبار

 

 

 

الاحتفال بمهرجان الشطرنج  المدرسي بتعليمية محافظة الظاهرة

 

كتب / سعد الشندودي

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة صباح أمس بمهرجان الشطرنج المدرسي وذلك بالتزامن مع بطولة العالم للشطرنج ، وذلك برعاية الدكتور حكم بن سالم الفارسي المدير العام المساعد بتعليمية محافظة الظاهرة .

شارك في المهرجان أكثر من 100 طالباً وطالبة بمدارس ولايات الظاهرة ، وقد تخلل المهرجان العديد من الفقرات وتمثلت في مسابقة في الشطرنج بين المدارس والمقهى الشطرنجي نظمته مدرسة عبري للتعليم الأساسي والفنون الشطرنجية نظمته مدرسة أسماء بنت الصلت للتعليم الأساسي  وألعاب ترفيهية وتحديات في مجال الشطرنج.

وكذلك تخلل الحفل تقديم عرضاً ترحيبياً بمناسبة افتتاح بطولة العالم للهواة 2023م قدمته مدرسة طلائع العلم للتعليم الأساسي ومناظرة في مجال الشطرنج قدمته مدرسة الوقبة للتعليم الأساسي وتقديم عرضاً طلابياً بعنوان حرب من دون دماء قدمته مدرسة المسرات للتعليم الأساسي وتقديم مسرحية في مجال الشطرنج قدمته مدرسة العملاء والعبلة للتعليم الأساسي وعرض حلم وطموح قدمته مدرسة خضراء عبري للتعليم الأساسي وألعاب تنمية مهارات الطلبة في مجال لعبة الشطرنج قدمته مدرسة المحيول للتعليم الأساسي .

وفي الختام قام الدكتور حكم الفارسي المدير العام المساعد بتعليمية محافظة الظاهرة بتكريم المدارس المشاركة في مهرجان الشطرنج المدرسي .








شاركنا