أخبارمحافظة الظاهرة

مركز الاخبار

 

 

تنظيم برنامج تدريبي لنظام وصول للموظفين بتعليمية محافظة الظاهرة

 

كتب / سعد الشندودي

تصوير / عمر الشعيلي

 

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة وعلى مدار أسبوعين البرنامج التدريبي لنظام ( وصول)  لإدارة المستندات والوثائق الإلكترونية ، وذلك لجميع موظفي المديرية .

الجدير بالذكر إن مشروع نظام وصول  يعتبر أحد الطرق للتحول الرقمي للقطاع الحكومي ، وسيعمل النظام على تمكين الجهات الحكومية من إدارة وثائقها وأصولها المعلوماتية بطرق وآليات ترفع من كفاءة إدارة الوثائق، بما تتماشى مع الأنظمة والمعايير وأفضل الممارسات في هذا المجال، وسيعمل النظام على تعزيز التحول الرقمي لدى الجهات الحكومية من خلال خلق البيئة الآمنة لحفظ وإدارة الوثائق والأصول المعلوماتية الإلكترونية للجهة.

كما أن المشروع سيعمل على ترابط المواضيع منذ نشأتها وحفظها بشكل منظم وفق نظام التصنيف ومدد الاستبقاء المعتمدة للجهة، بالإضافة إلى تبادل المذكرات داخليا بشكل إلكتروني أو المراسلات للجهات الخارجية وذلك لتقليل الوقت والجهد المهدور في عملية التواصل بين الجهات الحكومية دون الحاجة إلى طباعتها وتوقيعها ورقياً .

نفذ البرنامج فريق وصول بتعليمية محافظة الظاهرة المكون من سلطان العبري ، وعبدالله المقبالي ، وسعود الربيعي ، وياسر الحاتمي ، بالإضافة إلى سعيد البحري .

 

 








اقرأ المزيد

شاركنا