أخبار محافظة ظفار

مركز الاخبار

اجتماع لجنة معاينة وتحليل مناقصة التوريد للعام الدراسي القادم بتعليمية ظفار

متابعة: سعود الحضري
عقدت لجنة معاينة وتحليل مناقصة توريد المواد الغذائية للعام الدراسي 2024/2025م بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماعا بقاعة الاجتماعات بالمديرية. في بداية الاجتماع، برئاسة عبدالكريم بن أحمد المشيخي المدير المساعد بدائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي بحضور أعضاء اللجنة.

ناقش الاجتماع دور اللجنة في اختيار الأصناف الغذائية المسموح بها ضمن الاشتراطات الصحية مع توفير تنوع الخيارات الغذائية المتاحة للطلبة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض المنتجات الغذائية المقدمة من الشركات والمطاعم في مناقصة التوريد رقم (٢٠٢٤/١). واختارت اللجنة الأصناف الغذائية المسموح بتوفيرها في الجمعيات التعاونية بمدارس المحافظة للعام الدراسي 2024/ 2025م مع التأكد من مطابقتها للاشتراطات الصحية.

كما أكدت اللجنة على ضمان تناسب أسعار المواد الغذائية الموردة إلى الجمعيات التعاونية والمقاصف المدرسية مع احتياجات طلبة المدارس بالمحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة تتشكل من مجموعة من المختصين من دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي ودائرة الشؤون المالية بالمديرية، بالإضافة إلى أعضاء من هيئة حماية المستهلك وبلدية صلالة ودائرة سلامة وجودة الغذاء والمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار.








شاركنا