وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

تعلن وزارة التربية والتعليم عن وجود وظائف إشرافيه شاغرة للعمانيين بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى، فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغلها من موظفي الوزارة أن يتقدم بطلب شغلها لمكتب المدير العام بمبنى المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى خلال خمسة عشر يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان في البوابة التعليمية، وفقا للجدول أدناه،

استمارة الترشح

 

رقم الوظيفة

الوظيفة

مقر العمل

شروط شغل الوظيفة للعمانيين

1

رئيس قسم التنسيق والمتابعة

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/مكتب المدير العام

- دكتوراه تخصص (إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، العلاقات العامة) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، العلاقات العامة) أو ما يعادلها+ خبرة بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس في (إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، العلاقات العامة) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية أو تخصص مناسب (لمن هم في الخدمة) + خبرة بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

2

رئيس قسم خدمة المراجعين

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/مكتب المدير العام

- دكتوراه تخصص (إدارة الأعمال، الإدارة العامة) أو ما يعادلهما.

أو ماجستير تخصص (إدارة الأعمال، الإدارة العامة) أو ما يعادلهما+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة الأعمال، الإدارة العامة) أو ما يعادلهما أو بكالوريوس في التربية أو تخصص مناسب (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

3

رئيس قسم التواصل والإعلام

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/مكتب المدير العام

- دكتوراه تخصص (إعلام، أو تواصل أو صحافة أو نشر) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (إعلام أو تواصل أو صحافة أو نشر) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إعلام أو تواصل أو صحافة أو نشر) أو ما يعادلها أو بكالوريوس تخصص مناسب (لمن هم في الخدمة) مع ممارسة العمل الإعلامي+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

4

رئيس قسم الابتكار والأولمبياد العلمي

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/مكتب المدير العام

- دكتوراه تخصص (رياضيات، أو فيزياء، أو كيمياء، أو أحياء، أو تقنية معلومات) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (رياضيات، أو فيزياء، أو كيمياء، أو أحياء، أو تقنية معلومات) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (رياضيات، أو فيزياء، أو كيمياء، أو أحياء، أو تقنية معلومات) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

5

مدير مساعد لإدارة التربية والتعليم بالدقم

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/إدارة التربية والتعليم بالدقم

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال، أو إدارة موارد بشرية، أو تربية، أو قانون) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال، أو إدارة موارد بشرية، أو تربية، أو قانون) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

6

رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية بإدارة الدقم

 

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية، مُحاسبة، الإدارة المالية أو قانون) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية، مُحاسبة، الإدارة المالية أو قانون) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية، مُحاسبة، الإدارة المالية أو قانون) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) +مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

7

مدير مساعد لدائرة الإشراف التربوي للإشراف الفني

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة الأشراف التربوي

- دكتوراه في التربية أو تخصص مناسب.

أو ماجستير في التربية أو تخصص مناسب + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.

أو بكالوريوس في التربية أو تخصص مناسب أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

8

رئيس قسم الإحصاء والمعلومات

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة التخطيط والتطوير

- دكتوراه تخصص (علوم الإحصاء أو الإحصاء التجاري أو الاقتصاد الإحصائي) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (علوم الإحصاء أو الإحصاء التجاري أو الاقتصاد الإحصائي) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (علوم الإحصاء أو الإحصاء التجاري أو الاقتصاد الإحصائي) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

9

رئيس قسم الجودة

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة التخطيط والتطوير

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية) أو ما يعادلهما.

أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية) أو ما يعادلهما+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

10

رئيس قسم الإرشاد والتوعية

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي

- دكتوراه تخصص (علم الاجتماع، أو علم النفس، أو صحة المجتمع، أو التغذية، أو التوعية والتثقيف الصحي، أو العلوم الإنسانية) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (علم الاجتماع، أو علم النفس، أو صحة المجتمع، أو التغذية، أو التوعية والتثقيف الصحي العلوم الإنسانية) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (علم الاجتماع، أو علم النفس، أو صحة المجتمع، أو التغذية، أو التوعية والتثقيف الصحي العلوم الإنسانية) أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

11

مدير مساعد لدائرة المشاريع والخدمات للمشتريات والخدمات

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة المشاريع والخدمات

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة مالية أو تربية) أو ما يعادلها.

 أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال أو إدارة مالية أو تربية) أو ما يعادلها   + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو إدارة مالية أو تربية) أو ما يعادلها   + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

12

مدير دائرة القياس والتقويم التربوي

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة القياس والتقويم التربوي

- دكتوراه تخصص (قياس وتقويم أو تربية) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.                          

أو ماجستير تخصص (قياس وتقويم أو تربية) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6سنوات.                          

 أو بكالوريوس تخصص (قياس وتقويم أو تربية) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 9سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية الثامنة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير دائرة، أو مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.  

13

مدير مساعد لدائرة القياس والتقويم التربوي لإدارة الامتحانات

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة القياس والتقويم التربوي

- دكتوراه تخصص (قياس وتقويم أو تربية) أو ما يعادلهما.                          

أو ماجستير تخصص (قياس وتقويم أو تربية) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.                          

 أو بكالوريوس تخصص (قياس وتقويم أو تربية) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.       

14

مدير مساعد لدائرة الشؤون الإدارية لإدارة الموارد البشرية

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة الشؤون الإدارية

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلهما.

أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

15

رئيس قسم التعيينات والتنقلات

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة الشؤون الإدارية

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

16

مدير مساعد لدائرة الشؤون المالية

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الوسطى/دائرة الشؤون المالية

- دكتوراه تخصص (مُحاسبة، الإدارة المالية، التجارة، التجارة الدولية) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (مُحاسبة، الإدارة المالية، التجارة، التجارة الدولية) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (مُحاسبة، الإدارة المالية، التجارة، التجارة الدولية) أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

 

على أن:

§ يكون المتقدم مستوفيا لاشتراطات شغل الوظيفة الواردة بهذا الإعلان، والاشتراطات الأخرى الواردة في القرار الوزاري 60/2022 بشأن أسس شغل الوظائف الاشرافية وضوابطها، ولن ينظر في أي طلب غير مستوف لها.

  • يقدم طلباً خلال المدة المحددة مرفقا به صورة من البطاقة الشخصية والسيرة الذاتية (الخبرات العملية، والمؤهلات العلمية، والدورات التدريبية، والمشاركة في فرق العمل واللجان)، وذلك عن طريق استمارة التقديم للترشح المرفقة بهذا الإعلان.
  • يتنافس على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلن عنها في ذات الإعلان، علما بأنه لن يعتد بأي طلب يتم تقديمه قبل صدور هذا الإعلان أو بعد انقضاء فترته، أو على غير نموذج استمارة التقديم للترشح المرفقة به، أو تقديمه إلى غير التقسيم المحدد بالإعلان، كما يعد الترشح ملغيا إذا ثبت في أي وقت ما يخالف شروط الوظيفة المعلن عنها مهما كانت الأسباب ونتيجة المقابلات، ولن ينظر في أي طلب لم ترفق به كافة المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة.

§ يقدم المترشح لشغل وظيفة (مدير دائرة - مكتب – إدارة / مدير مساعد دائرة – مكتب – إدارة) في المقابلة المركزية عرضا تقديميا ببرنامج (الباوربوينت) أو أي برنامج مناسب؛ بهدف توضيح الرؤية التطويرية المقترحة من المترشح لتطوير التقسيم الإداري الذي ينافس عليه؛ وسيتم تقييم عرض المترشح في ثلاثة جوانب مدرجة باستمارة التقييم، مع الأخذ في الاعتبار عند تصميم العرض التقديمي ألا تزيد عدد شرائحه عن سبع شرائح، وأن تقدم في مدة أقصاها عشر دقائق.

 




شارك بهذه الصفحة :