ستعرض عدد من مديري ومديرات مدارس ولايتي لوى وشناص بمحافظة شمال الباطنة تجاربهم المجيدة في مجال الإدارة المدرسية وذلك خلال اللقاء الذي نظمته دائرة تنمية الموارد البشرية بالمنطقة واستضافت فعالياته مدرسة صفية الثقفية بالتعاون مع مدرسة صحار بن العباس وتمثلت فكرته في عرض المدرسة لمشروع أو ... المزيد
عرض 6826 - 6840 من مجموع 7322
رعت معالي الدكتور مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم حفل تدشين مشروع الخريطة المدرسية الرقمية، بحضور سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية، وعدد من المسئولين بديوان عام الوزارة والمحافظات التعليمية، وذلك بمسرح الوزارة ... المزيد
تدشن وزارة التربية والتعليم مشروع الخريطة المدرسية الرقمية تحت معالي الدكتورة مديحة بنت احمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 18/1/2012م بمسرح الوزارة بالوطية ويتضمن حفل الافتتاح إلى جانب الكلمة الافتتاحية عرض فيلم وثائقي حول تنفيذ المشروع ومعرض حول تطبيقات الخريطة المدرسية ... المزيد
افتتحت رسميا بمخيم السلطان قابوس بالملدة ، الدراسة الكشفية العربية لقادة التدريب ومساعديهم ، والذي تنظمهما السلطنة بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية خلال الفترة من 18 إلى 25 يناير 2012م بمشاركة 80 قائدا من الأردن وتونس والجزائر والسودان وسوريا وليبيا وفلسطين وقطر والبحرين والسعودية ومصر إلى جانب دارسين من السلطنة ... المزيد
اختتم مؤخراً بفندق روتانا البرنامج التدريبي ( قياس العائد على الاستثمار )الذي نفذته المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية ممثلة في دائرة تقييم العائد التدريبي خلال الفترة من 7 – 15/2012م ، تحت رعاية الفاضل / يحيى بن خميس الحارثي ، مدير عام المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية ، وبحضور الفاضل / د.محمد بن شهاب اللواتي نائب ... المزيد
التقت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم أمس الاثنين بديوان عام وزارة التربية والتعليم مع سعادة الدكتورة ليلى جاد ممثلة مكتب منظمة اليونيسيف بمسقط،وذلك بحضور سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل وزارة التربية ... المزيد
بدأت صباح أمس في جميع محافظات السلطنة وتعليمياتها امتحانات شهادة دبلوم التعليم العام وما في مستواها للفصل الدراسي الأول للدور الأول للعام الدراسي الحالي2011/2012م، وقد بلغ مجموع من تقدم لهذه الامتحانات بمراكز تعليمية محافظة البريمي هذا العام من الطلبة والطالبات ... المزيد
التقى الدكتور محمد بن شامس الحوسني مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسندم مديري الدوائر ونوابهم ورؤساء الأقسام بالمديرية وذلك بقاعة مسرح المديرية وذلك لمناقشة العديد من المواضيع المهمة التي تخص سير العمل التربوي ... المزيد
ناقشت اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بمحافظة الداخلية مستجدات المسابقة وملاحظات أعضاء اللجنة من خلال زيارتهم الأولية للمدارس والوقوف على الملاحظات والصعوبات التي تواجه ... المزيد
تواصل اللجنة المحلية لمشروع توثيق الصور الفوتوغرافية إلكترونيا بتعليمية محافظة شمال الباطنة خطواتها في تنفيذ متطلبات المشروع الذي يهدف إلى توثيق وحفظ الصور من الاندثار والضياع وفق أسس محددة ارتأتها الوزارة لتكون مرجعا يمكن العودة إليها والتوثيق من خلالها لجهود الوزارة وجهود المناطق التعليمية في مختلف ... المزيد
