الأخبار الرئيسية

مركز الاخبار

انطلاق البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات

تاريخ نشر الخبر :04/03/2024

تقام اليوم (8) مباريات في البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات في إطار الجولة الثانية والتي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية مع الاتحاد العماني لكرة القدم خلال الفترة من 3-6 مارس الجاري.

 

ودشنت البطولة بإقامة حفل تحت رعاية المكرمة سناء بنت عبدالرحمن الخنجرية عضو مجلس الدولة وبحضور مريم محمد الريامي مستشارة الوزيرة لشؤون العلاقات التربوية والتعاون الدولي وحضور لجينة بنت محسن الزعابية عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، وعدد من ممثلي اتحاد الرياضة المدرسية واتحاد القدم.

 

وأسفرت القرعة عن توزيع المديريات التعليمية الثمانية إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى تعليمية الظاهرة وتعليمية الداخلية وتعليمية البريمي وتعليمية مسقط، بينما ضمت المجموعة الثانية تعليمية الوسطى وتعليمية شمال الباطنة وتعليمية جنوب الباطنة وتعليمية ظفار. ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى الربع الذهبي.

 

وانطلقت مساء الأمس الجولة الأولى، على ان تقام الجولة الثانية والثالثة اليوم الاثنين في الفترتين الصباحية والمسائية. وتستكمل  مباريات دور المجموعات اليوم الاثنين، بينما تقام مباراتي المربع الذهبي يوم الثلاثاء على ان يكون الختام يوم الأربعاء.