الأخبار الرئيسية

مركز الاخبار

تعليمات الظاهرة ومسقط وشمال وجنوب الباطنة في مربع بطولة الفتيات المدرسية

تاريخ نشر الخبر :05/03/2024

تأهلت تعليميات الظاهرة ومسقط وشمال الباطنة وجنوبالباطنة إلى المربع الذهبي في البطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم خلال الفترة من 3-6 مارس الجاري.

المربع الذهبي

وتقام مساء الثلاثاء مباراتي المربع، حيث يلتقي تعليميةالظاهرة متصدر المجموعة الأولى مع تعليمية جنوب الباطنةوصيف المجموعة الثانية، بينما يلتقي فريق تعليمية شمالالباطنة متصدر المجموعة الثانية مع تعليمية مسقط وصيفالمجموعة الأولى .

الجولة الأولى

وكانت الجولة الأولى شهدت اقامة أربعة لقاءات، حيث فازتتعليمية الظاهرة على تعليمية البريمي بهدف سجلته جودالجساسية، وانتهى لقاء تعليمية مسقط مع تعليمية الداخليةبالتعادل السلبي. وسجلت تعليمية شمال الباطنة فوزعريض على تعليمية الوسطى بخماسية نظيفة سجلت منهاهدافة الفريق فرح المقبالية (4) أهداف، سجلت ألينالمعمرية هدف. وأنتهى اللقاء الرابع بفوز تعليمية جنوبالباطنة على تعليمية ظفار بهدفين نظيفين عن طريق مارياالبلوشية.

الجولة الثانية

وتواصلت الاثارة في الجولة الثانية، حيث سجلت تعليميةجنوب الباطنة الفوز الثاني لها على حساب تعليميةالوسطى بهدفين نظيفين عن طريق جنى البخارية، وفازتتعليمية شمال الباطنة على تعليمية ظفار 4-1، سجلأهداف شمال الباطنة فرح المقبالية (هدفين) وياسمين علاء،والهدف الرابع جاء بخطأ من مدافعي ظفار. بينما سجلهدف ظفار الوحيد ريماس ربيع خالد. وحققت تعليميةمسقط فوز كبير على تعليمية البريمي وصل الى خماسيةنظيفة، سجلت منها المتألقة عالية مصادق (4) أهداف،وسجلت غالية الهنائي هدف. وفازت تعليمية الظاهرة على تعليمية الداخلية بهدف سجلته عائشة السعيدية.

الجولة الثالثة

وشهدت الجولة الثالثة أهداف غزيرة، أبرزها فوز تعليميةظفار على تعليمية الوسطى بنتيجة 8-0، سجلت منهاريماس ربيع خالد (7) أهداف، وسجلت علياء محمد هدف. وحققت تعليمية شمال الباطنة الفوز الثالث والذي جاء علىحساب تعليمية جنوب الباطنة بهدفين نظيفين عن طريقوجود جاسم وياسمين علاء. وانتهت مباراة تعليمية البريميوتعليمية الداخلية بالتعادل 1-1. سجل للداخلية ميان ماجد،وسجل للبريمي شيخة الكعبية. وحققت تعليمية الظاهرةالعلامة الكاملة بالفوز الثالث والذي جاء على تعليمية مسقطبهدف نظيف سجلته وداد ناجي.