الأخبار الرئيسية

مركز الاخبار

تعليمية مسقط تتوج بطلًا للبطولة المدرسية للفتيات وتعليمية جنوب الباطنة وصيفًا

تاريخ نشر الخبر :06/03/2024

توجت تعليمية محافظة مسقط بطلًا للبطولة المدرسية لكرة القدم للفتيات بعد الفوز على تعليمية محافظة جنوب الباطنة بهدف نظيف سجلته عالية مصادق في المباراة النهائية التي أقيمت تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد. 

وحصلت تعليمية محافظة شمال الباطنة على المركز الثالث بالفوز على تعليمية محافظة الظاهرة بهدفين نظيفين سجلهما فرح المقبالية وياسمين علاء فتحي. 


جدير بالذكر أن : البطولة التي نظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم شهدت مشاركة (8) مديريات تعليمية تأهلت من التصفيات التمهيدية في المحافظات التعليمية، وشهدت البطولة إثارة كبيرة في كافة مبارياتها، وبرزت من خلالها لاعبات موهوبات سيكون لهن شأن كبير في المستقبل. 


وبعد نهاية المباراة أقيم حفل التكريم والذي شمل الشركاء الداعمين واللجنة المنظمة والحكام، كما تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وتم تكريم ريماس ربيع خالد من تعليمية محافظة ظفار الحاصلة على جائزة هداف البطولة، وحصلت لاعبة تعليمية مسقط عالية مصادق على جائزة أفضل لاعبة في البطولة، ونالت حارسة فريق تعليمية محافظةالظاهرة غسق اليعقوبية على جائزة أفضل حارس في البطولة.