الأخبار الرئيسية

مركز الاخبار

وكيل الوزارة للتعليم والمناهج يزور مدارس تعليمية البريمي

تاريخ نشر الخبر :22/04/2015
 استقبلت مدارس تعليمية محافظة البريمي صباح أمس زيارة من سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل الوزارة للتعليم والمناهج يرافقه موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي حيث زار سعادته كل من مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي (5-12) ومدرسة زينب بنت خزيمة للتعليم الأساسي (5-12) ومدرسة محضة للتعليم الأساسي (1-4) بولاية محضة.
 هدفت الزيارة الى متابعة سير العملية التعليمية من خلال زيارة بعض الصفوف وتبادل الحديث مع المتعلمين حول المناهج الدراسية ومدى ملائمتها مع المستويات التحصيلية لهم ، والاطلاع على اهم المشاريع والبرامج التعليمية والتربوية المنفذة في المدرسة والتي تهدف الى رفع المستوى التحصيلي للطلبة وتساعد على تعميق وغرس القيم الحميد لدى الطلبة والاطلاع على برامج صعوبات التعلم وصفوف الدمج وتبادل الحديث حول فاعلية البرامج المطبقة لهذه الفئة من الطلبة ومدى تعاون أولياء الأمور في تنفيذ الخطط والبرامج داخل المدرسة والاطلاع على مدى استعداد طلبة الصف الثاني عشر للاختبارات النهائية وتحفيزهم لتقديم الأفضل خلال هذا الفصل والاطلاع على مدى فاعلية المناهج الدراسية لدى طلبة صفوف الحلقة الاولى من التعليم الأساسي ومدى اكتسابهم لمهارات القراءة والكتابة واهم البرامج المنفذة لهم واهم المعوقات التي يواجهها معلمو الحلقة الاولى واخيرا متابعة الدراسة الدولية (TIMSS 2015) من خلال متابعة مدى جاهزية المدارس والطلاب للاختبار  ومدى المامهم بهذا الموضوع.

 استقبلت مدارس تعليمية محافظة البريمي صباح أمس زيارة من سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل الوزارة للتعليم والمناهج يرافقه موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي حيث زار سعادته كل من مدرسة يزيد بن المهلب للتعليم الأساسي (5-12) ومدرسة زينب بنت خزيمة للتعليم الأساسي (5-12) ومدرسة محضة للتعليم الأساسي (1-4) بولاية محضة. هدفت الزيارة الى متابعة سير العملية التعليمية من خلال زيارة بعض الصفوف وتبادل الحديث مع المتعلمين حول المناهج الدراسية ومدى ملائمتها مع المستويات التحصيلية لهم ، والاطلاع على اهم المشاريع والبرامج التعليمية والتربوية المنفذة في المدرسة والتي تهدف الى رفع المستوى التحصيلي للطلبة وتساعد على تعميق وغرس القيم الحميد لدى الطلبة والاطلاع على برامج صعوبات التعلم وصفوف الدمج وتبادل الحديث حول فاعلية البرامج المطبقة لهذه الفئة من الطلبة ومدى تعاون أولياء الأمور في تنفيذ الخطط والبرامج داخل المدرسة والاطلاع على مدى استعداد طلبة الصف الثاني عشر للاختبارات النهائية وتحفيزهم لتقديم الأفضل خلال هذا الفصل والاطلاع على مدى فاعلية المناهج الدراسية لدى طلبة صفوف الحلقة الاولى من التعليم الأساسي ومدى اكتسابهم لمهارات القراءة والكتابة واهم البرامج المنفذة لهم واهم المعوقات التي يواجهها معلمو الحلقة الاولى واخيرا متابعة الدراسة الدولية (TIMSS 2015) من خلال متابعة مدى جاهزية المدارس والطلاب للاختبار  ومدى المامهم بهذا الموضوع.​