الأخبار الرئيسية

مركز الاخبار

فعاليات البرنامج التدريبي بناء وتحليل المؤشرات التربوية

تاريخ نشر الخبر :26/04/2015
يبدأ يوم غدا الاثنين 27 /4 /2015 م فعاليات البرنامج التدريبي بناء وتحليل المؤشرات التربوية وذلك في إطار التعاون القائم بين وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة لتنمية الموارد البشرية وبين المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج بدولة قطر .
ويهدف البرنامج إلى تنمية معارف ومهارات واتجاهات المشاركين في بناء وتحليل وتوظيف المؤشرات التربوية بما يمكن المشاركين من التعرف على واقع ومستويات التعليم ومؤسساته المختلفة وتطويرها ثم تطبيقها.
ويستهدف البرنامج شريحة واسعة من الوظائف الإدارية والفنية ذات الصلة بمجال تحليل وبناء المؤشرات التربوية، ويعقد البرنامج التدريبي لمدة ثلاثة أيام وذلك خلال الفترة من  27 - 29 /4 /2015م بفندق سيتي سيزنز /مسقط ، وسوف يقوم بتقديم البرنامج  الدكتور مصطفى حسين أبو الشيخ مستشار التطوير  التربوي وتنمية الموارد البشرية .
ويعد المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج ومقره الدوحة أحد أجهزة مكتب التربية العربي لدول الخليج الذي يهدف تطوير  أداء القادة التربويين على أسس تربوية علمية حديثة واطلاعهم على المستجدات التربوية في مجال عملهم بهدف التطوير المهني لهم لتمكينهم من القيام بدور فعال في تطوير التعليم بدولتهم .


يبدأ يوم غدا الاثنين 27 /4 /2015 م فعاليات البرنامج التدريبي بناء وتحليل المؤشرات التربوية وذلك في إطار التعاون القائم بين وزارة التربية والتعليم ممثلة بالمديرية العامة لتنمية الموارد البشرية وبين المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج بدولة قطر .ويهدف البرنامج إلى تنمية معارف ومهارات واتجاهات المشاركين في بناء وتحليل وتوظيف المؤشرات التربوية بما يمكن المشاركين من التعرف على واقع ومستويات التعليم ومؤسساته المختلفة وتطويرها ثم تطبيقها.
ويستهدف البرنامج شريحة واسعة من الوظائف الإدارية والفنية ذات الصلة بمجال تحليل وبناء المؤشرات التربوية، ويعقد البرنامج التدريبي لمدة ثلاثة أيام وذلك خلال الفترة من  27 - 29 /4 /2015م بفندق سيتي سيزنز /مسقط ، وسوف يقوم بتقديم البرنامج  الدكتور مصطفى حسين أبو الشيخ مستشار التطوير  التربوي وتنمية الموارد البشرية .
ويعد المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج ومقره الدوحة أحد أجهزة مكتب التربية العربي لدول الخليج الذي يهدف تطوير  أداء القادة التربويين على أسس تربوية علمية حديثة واطلاعهم على المستجدات التربوية في مجال عملهم بهدف التطوير المهني لهم لتمكينهم من القيام بدور فعال في تطوير التعليم بدولتهم .