الأخبار الرئيسية

مركز الاخبار

اجتماع بين دائرة الخدمات الرقمية والمركز الوطني للتوجيه المهني

تاريخ نشر الخبر :08/06/2015
     ضمن خطة التوعية التي يقوم بها فريق مختص من دائرة الخدمات الرقمية والمبادرات بالمديرية العامة لتقنية المعلومات في أوساط ديوان عام الوزارة للتعريف بمزايا الواجهة الخدمية لبوابة سلطنة عمان التعليمية وإمكانياتها وكذلك حساباتها التفاعلية المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي وما توفره من فرص واعدة لمختلف الدوائر والمديريات التابعة للوزارة في إيصال رؤيتها ورسالتها وتعريف جمهور الوزارة وموظفيها بأدوارها ومهامها.
      قام الفريق المذكور مؤخرا بزيارة المركز الوطني للتوجيه المهني ولقاء المدير العام المساعد للمركز الوطني للتوجيه المهني ورئيس قسم تقنية المعلومات ومسئولين آخرين، وذلك لتدارس فرص إسهام البوابة التعليمية في جهود الإعلام والترويج والتسويق لأهداف المركز ورسالته وأنشطته، وإمكانيات التعاون التقني المتبادل بين الجانبين بقصد الارتقاء بخدمات التوجيه المهني المقدمة للجمهور،  والشراكة الفاعلة للإسهام في حث الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ومؤسسات التعليم العالي والقطاع الخاص وكافة الجهات المعنية على الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز، وصولا إلى تحقيق رضا مختلف شرائح الجمهور عبر تجويد الأداء وتبسيط الخدمات من خلال تقديمها بيسر وسهولة لخدمته في مجال التوجيه المهني وبما يضمن الاستفادة من مزايا التعامل التقني والانفتاح على ما توفره البوابة التعليمية وشبكاتها الاجتماعية من فرص وإمكانيات تقنية وخدمات إعلانية وإعلامية واعدة بالتنسيق مع الجهات الأخرى المعنية في الوزارة. 

     ضمن خطة التوعية التي يقوم بها فريق مختص من دائرة الخدمات الرقمية والمبادرات بالمديرية العامة لتقنية المعلومات في أوساط ديوان عام الوزارة للتعريف بمزايا الواجهة الخدمية لبوابة سلطنة عمان التعليمية وإمكانياتها وكذلك حساباتها التفاعلية المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي وما توفره من فرص واعدة لمختلف الدوائر والمديريات التابعة للوزارة في إيصال رؤيتها ورسالتها وتعريف جمهور الوزارة وموظفيها بأدوارها ومهامها.      قام الفريق المذكور مؤخرا بزيارة المركز الوطني للتوجيه المهني ولقاء المدير العام المساعد للمركز الوطني للتوجيه المهني ورئيس قسم تقنية المعلومات ومسئولين آخرين، وذلك لتدارس فرص إسهام البوابة التعليمية في جهود الإعلام والترويج والتسويق لأهداف المركز ورسالته وأنشطته، وإمكانيات التعاون التقني المتبادل بين الجانبين بقصد الارتقاء بخدمات التوجيه المهني المقدمة للجمهور،  والشراكة الفاعلة للإسهام في حث الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين ومؤسسات التعليم العالي والقطاع الخاص وكافة الجهات المعنية على الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز، وصولا إلى تحقيق رضا مختلف شرائح الجمهور عبر تجويد الأداء وتبسيط الخدمات من خلال تقديمها بيسر وسهولة لخدمته في مجال التوجيه المهني وبما يضمن الاستفادة من مزايا التعامل التقني والانفتاح على ما توفره البوابة التعليمية وشبكاتها الاجتماعية من فرص وإمكانيات تقنية وخدمات إعلانية وإعلامية واعدة بالتنسيق مع الجهات الأخرى المعنية في الوزارة.