حلقة تبحث تعزيز دعم البنية الأساسية للشبكات بشمال الباطنة نظمت المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، ممثلة بدائرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالتعاون مع شركة C3H، حلقة عمل تعريفية وعملية حول أجهزة وحلول الشبكات، وذلك بقاعة الباطنة، بمشاركة مهندسي وفنيي الدائرة. هدفت الحلقة إلى رفع كفاءة الكوادر الفنية في ... المزيد
عرض 1 - 15 من مجموع 643
بدء فعاليات البرنامج الصيفي للطلبة الموهوبين بمحافظتي شمال الباطنة ومسندم بدأت اليوم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بشناص فعاليات البرنامج الصيفي للطلبة الموهوبين بمحافظتي شمال الباطنة ومسندم، والذي تنظمه المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة ممثلة بدائرة التربية الخاصة، ويستمر حتى 25 يونيو الجاري، بمشاركة ... المزيد
شمال الباطنة والظاهرة تستكملان استعداداتهما لامتحانات دبلوم التعليم العام استكملت المديريتان العامتان للتعليم بمحافظتي شمال الباطنة والظاهرة استعداداتهما لامتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2025 / 2026م، وذلك في إطار الجاهزية الوطنية لانطلاق الامتحانات بمختلف المحافظات. ففي محافظة شمال ... المزيد
متابعة سير امتحانات صفوف النقل بمدارس شمال الباطنة اطّلع سعادة الدكتور بدر بن حمود الخروصي وكيل وزارة التعليم للتعليم على عدد من مدارس محافظة شمال الباطنة، وذلك في إطار المتابعة الميدانية لسير امتحانات صفوف النقل من الصف الخامس حتى الصف الحادي عشر، والوقوف على الجوانب التنظيمية والفنية والإدارية المرتبطة بها. وجاءت ... المزيد
ملتقى حول التحول الرقمي في التعليم بشمال الباطنة نظمت المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، ممثلة بدائرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ملتقى التحول الرقمي تحت شعار "رؤية رقمية، آفاق واعدة"، بحضور ومشاركة عدد من المديريات التعليمية بمحافظات مسقط، وجنوب الباطنة والبريمي. وقال أحمد بن راشد السناني مدير دائرة ... المزيد
إدارة التعليم بشناص تُدشن مبادرة "نافذة" لتعزيز الشراكة المعرفية والمجتمعية دشّنت إدارة التعليم شناص، التابعة للمديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، برعاية د. عبدالرحمن بن محمد العوضي مدير دائرة المنشآت التعليمية والخدمات، وبحضور الدكتور ناصر بن حمد الزعابي المدير المساعد ، بإدارة التعليم بشناص ، دشّنت إدارة ... المزيد
تكريم الفائزين في المسابقات التربوية والصحية بشمال الباطنة كرمت المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة المدارس وأعضاء الهيئات التعليمية والطلبة الفائزين في عدد من المسابقات والبرامج على مستوى سلطنة عُمان، والتي شملت مسابقات الأنشطة التربوية والمسابقات الصحية، إضافة إلى الفائزين في المبادرة الفنية احتفاءً بيوم ... المزيد
تعليمية شمال الباطنة" تحتفي بتخريج طلبة الدمج السمعي والفكري احتفلت المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة ممثلة بدائرة التربية الخاصة اليوم الثلاثاء بتخريج 30 طالبًا وطالبة من طلبة الدمج السمعي والفكري للعام الدراسي 2025/2026م، وذلك بحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي، المدير العام للمديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال ... المزيد
تكريم الفائزين في مشروع تحدي الوزن المثالي بشمال الباطنة احتفلت وزارة التعليم اليوم ممثلة بالاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع وزارة الصحة والجمعية العمانية للسكري والمديرية العامة للتعليم بشمال الباطنة بختام مشروع تحدي الوزن المثالي وتكريم الفائزين بحضور الدكتور حسن بن عبدالله البلوشي مدير عام المديرية العامة ... المزيد
افتتاح معرض الفنون التشكيلية "إبهار" بشمال الباطنة افتتح اليوم بمرسم الفنون بولاية صحار المعرض الفني "إبهار" للفنون التشكيلية في نسخته الثانية، الذي تنظمه المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة ممثلة بوحدة الفنون التشكيلية. اشتمل المعرض على (70) عملًا فنيًّا بمشاركة طلبة من (16) مدرسة من مدارس المحافظة، ضمت ... المزيد
بدء أعمال ملتقى البحوث والدراسات التربوية في شمال الباطنة بدأت أعمال ملتقى البحوث والدراسات التربوية بمحافظة شمال الباطنة، الذي تنظمه المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، ممثلة بلجنة البحوث والدراسات التربوية، تحت رعاية سعادة الدكتور سيف بن عبدالله الهدابي رئيس هيئة البحث العلمي والابتكار، وبمشاركة نخبة من ... المزيد
ملتقى عن التميز الرقمي التربوي بشمال الباطنة نظّمت المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة اليوم ملتقى التميز الرقمي التربوي، برعاية الشيخ سيف بن هلال الحوسني مدير عام مايكروسوفت عمان والبحرين، وحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة وذلك بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار. ويهدف ... المزيد
تعليمية شمال الباطنة تنظم برنامجا تدريبيا حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الإدارة والتخطيط نظمت تعليمية شمال الباطنة اليوم برنامجا تدريبيا على مدى خمسة أيام حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الإدارة والتخطيط وذلك بقاعة مركز OURS للأعمال استهدفت فيه مديري الدوائر والمديرين المساعدين ورؤساء الأقسام. ويأتي تنفيذ البرنامج في ... المزيد
تكريم الفائزين في مسابقة "نجم القراءة" بشمال الباطنة كرّمت المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة 129 فائزًا وفائزة في مسابقة "نجم القراءة" في نسختها السابعة، خلال حفل أقيم اليوم بقاعة الخليج بولاية صحم، تحت رعاية سعادة الدكتور بدر بن حمود الخروصي وكيل وزارة التعليم للتعليم، بحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي ... المزيد
إعلان الفائزين فـي مسابقة «الباحث الناشئ» بشمال الباطنة أعلنت المديرية العامة للتعليم بمحافظة شمال الباطنة، ممثلة بلجنة البحوث والدراسات التربوية، الفائزين بمسابقة «الباحث الناشئ»، بمشاركة (100) طالب وطالبة من (42) مدرسة على مستوى المحافظة، في خطوة تستهدف ترسيخ ثقافة البحث العلمي لدى الطلبة وتعزيز مهاراتهم ... المزيد
