أخبار محافظة جنوب الشرقية

مركز الاخبار

قسم التربية الخاصة بتعليمية جنوب الشرقية يعقد اجتماعه الأول لمشرفي برامج القسم للعام الدراسي 2023/ 2024م
قسم التربية الخاصة بتعليمية جنوب الشرقية يعقد اجتماعه الأول لمشرفي برامج القسم للعام الدراسي 2023/ 2024م

تاريخ نشر الخبر :11/10/2023

 

عقد قسم التربية الخاصة بدائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر بتعليمية جنوب الشرقية، اجتماعه الأول بحضور سعد بن سبيت العريمي القائم بأعمال رئيس قسم التربية الخاصة و مشرفو ومشرفات برامج التربية الخاصة بقسم التربية الخاصة ، بقاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى المديرية.

وهدف الاجتماع إلى عرض خطة القسم للعام الدراسي 2023/ 2024م، ومناقشة أهداف الخطة التشغيلية للقسم، ومتابعة تفعيل المناسبات الدولية والإقليمية والوطنية في مجال التربية الخاصة، وإحصائيات برامج ومدارس ومعلمي وطلبة برامج التربية الخاصة للعام 2023-2024م.

بدا الاجتماع بكلمة ترحيبية رحب فيها سعد بن سبيت العريمي القائم بأعمال رئيس قسم التربية الخاصة بالحضور مؤكد على أهمية الاجتماع في تنسيق الجهود والتعاون بين مشرفي برامج القسم، وتحقيق الأهداف المرجوة من الخطة التشغيلية للقسم للعام الدراسي 2023/ 2024م ، وقدم شكره وتقديره للحضور على مشاركتهم في الاجتماع، مؤكدًا على أهمية تفاعلهم مع الخطة ال، وتقديم الدعم اللازم لتطبيقها على أرض الواقع.

وتناول الاجتماع عددًا من المحاور منها عرض رؤية ومنجزات القسم خلال العام الدراسي الماضي كما تم التطرق الى الأهداف والتحديات والأولويات.








اقرأ المزيد