أخبار محافظة جنوب الشرقية

مركز الاخبار

فريق تحليل نتائج الامتحانات بالمحافظة يعقد اجتماعا لمناقشة برنامج التحليل ومتابعة سير العمل

تاريخ نشر الخبر :30/11/2023

عقد فريق تحليل نتائج الامتحانات بدائرة القياس والتقويم التربوي بتعليمية جنوب الشرقية ، اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023 م، اجتماعا برئاسة الدكتور يعقوب بن سالم السنيدي الخبير التربوي بمكتب المدير العام ، وعضوية الدكتورة بدرية بنت علي الشعيبي، و فيصل بن عبدالله النعيمي، و سعيد بن سليم الغنبوصي، و نافجة بنت حمد الكيتاني.

وخلال الاجتماع، تم استعراض برنامج تحليل الورقة الامتحانية، ومناقشة أهم مراحله، وكيفية تطبيقه. كما تم تصميم استمارة متابعة برنامج التحليل، لضمان سير العمل وفق الخطة الزمنية الموضوعة.

وأكد الدكتور يعقوب بن سالم السنيدي، رئيس الفريق، على أهمية برنامج تحليل نتائج الامتحانات، باعتباره أداة مهمة لتقييم أداء الطلبة والمؤسسات التعليمية، ووضع الخطط اللازمة لتحسينه.

وأضاف السنيدي أن الفريق يعمل على تنفيذ البرنامج وفق أعلى المعايير المهنية، وبما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.

من جانبها، أكدت الدكتورة بدرية  بنت علي الشعيبية عضوة الفريق ، أن الاستمارة المعدة لمتابعة برنامج التحليل ستساهم في ضمان سير العمل وفق الخطة الموضوعة، ورفع مستوى التقارير الصادرة عن البرنامج.

وأشارت الدكتورة إلى أن الفريق يسعى إلى الانتهاء من تحليل نتائج الامتحانات في أقرب وقت ممكن، ليتسنى للوزارة اتخاذ الإجراءات اللازمة بناء على نتائج التحليل.

 








اقرأ المزيد