أخبار محافظة جنوب الشرقية

مركز الاخبار

فعالية تدريبية لتوعية مستخدمي الأنظمة التعليمية بتعليمية جنوب الشرقية
فعالية تدريبية لتوعية مستخدمي الأنظمة التعليمية بتعليمية جنوب الشرقية

تاريخ نشر الخبر :11/12/2023

نظم قسم نظم المعلومات بدائرة تقنية المعلومات بتعليمية جنوب الشرقية، اليوم الاثنين ، فعالية تدريبية لتوعية مستخدمي الأنظمة التعليمية في المديرية والدوائر التابعة لها والمدارس الحكومية والمخاصة، وذلك عبر منصة مايكروسوفت تيمز ، نفذها سعد ربيع مبارك العريمي، أخصائي نظم معلومات بقسم نظم المعلومات، بمشاركة 148 من المستخدمين المستهدفين.

هدفت الفعالية التدريبية إلى مساعدة المستخدمين على استخدام الأنظمة التعليمية بشكل أكثر كفاءة وفاعلية، ورفع مستوى الوعي لديهم بأحدث المستجدات في هذه الأنظمة.

وتناولت عددًا من المحاور، منها حل تحديات إعدادات المتصفحات الداعمة لجميع أنظمة البوابة التعليمية، مثل طريقة الدخول للنظام وتقارير الأداء والزيارات المدرسية والاشرافية وارتباطها بالجدول المدرسي في البوابة وعرض مستجدات نظام المراسلات الالكترونية والتطرق الى مسار تقييم الأداء الفعلي للفترة الثانية 2023 وإدراج الأهداف للدورة الأولى 2024 (منظومة إجادة).

وفي الختام اوصت الفعالية المستخدمين بتجربة الطرق المستخدمة للتمكن من الدخول للبوابة التعليمية بدون ظهور أي تحديات أو إشكاليات، وأيضا تتبع المسار الصحيح في منظومة الإجادة للتقييم وإدخال الأهداف، والتعرف على مستجدات نظم المراسلات.








اقرأ المزيد