أخبار محافظة جنوب الشرقية

مركز الاخبار

جلسة توعوية حول مشروع التحول الرقمي
جلسة توعوية حول مشروع التحول الرقمي
جلسة توعوية حول مشروع التحول الرقمي
جلسة توعوية حول مشروع التحول الرقمي

تاريخ نشر الخبر :31/12/2023

نظم قسم نظم المعلومات بدائرة تقنية المعلومات بتعليمية جنوب الشرقية ، بالتعاون مع مكتب إدارة مشاريع تقنية المعلومات و الحملة التوعوية لمشروع التحويل الرقمي " يسر " في مجالات إعادة هندسة الخدمات و الإجراءات و التطبيقات الإلكترونية و البنية التحتية لتقنية المعلومات ، اليوم الأحد 31 ديسمبر ، جلسة توعوية لموظفي مكتب مدير العام حول مشروع التحويل الرقمي " يسر " للوزارة.

قدمها خالد بن سالم بن محمد الغيلاني، مبرمج بقسم نظم المعلومات، حيث قدم عرضاً تفصيلياً حول مشروع التحول الرقمي للوزارة، والذي يهدف إلى تطوير منظومة التعليم في السلطنة من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

وتناولت الجلسة التي عقدت بقاعة الاجتماعات الكبرى، التعريف بمشروع التحول الرقمي للوزارة بين جميع الموظفين و استعراض الموقف التنفيذي لمشروع إعادة هندسة الإجراءات و الخدمات والإجراءات و التطبيقات والأنظمة و البنية التحتية لتقنية المعلومات وأمن المعلومات .

وأكد الغيلاني في جلسته أن مشروع التحول الرقمي يشمل مجموعة من البرامج والمشاريع التي تهدف إلى تحسين جودة التعليم و تعزيز كفاءة الأداء و تسهيل الوصول إلى الخدمات التعليمية .

وفي ختام الجلسة، تم تقديم توصيات ومقترحات وملاحظات للاستفادة من الفرص التي يتيحها مشروع التحول الرقمي للوزارة .

وتأتي هذه الجلسة في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لتعريف الموظفين بمشروع التحول الرقمي، وتعزيز مشاركتهم في تنفيذه خلال الفترة القادمة .