أخبار محافظة جنوب الشرقية

مركز الاخبار

اجتماع قسم التربية الخاصة يناقش الخطة التشغيلية والفعاليات الدولية
اجتماع قسم التربية الخاصة يناقش الخطة التشغيلية والفعاليات الدولية

تاريخ نشر الخبر :11/02/2024

عقد قسم التربية الخاصة بدائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر بتعليمية محافظة جنوب الشرقية اجتماعاً لموظفيه في قاعة الاجتماعات الكبرى بمبنى المديرية العامة للتربية والتعليم، وذلك بحضور وليد بن ناصر الجوي العريمي، المدير المساعد لدائرة التربية الخاصة والتعلم المستمر و سعد بن سبيت العريمي، رئيس قسم التربية الخاصة، وعدد من موظفي القسم.

ويهدف الاجتماع إلى عرض الخطة التشغيلية لقسم التربية الخاصة للعام الدراسي الحالي، ومناقشة الفعاليات والمناسبات الدولية الخاصة بالقسم، والوقوف على واقع الزيارات الإشرافية والجلسات العلاجية لموظفي القسم.

تناول الاجتماع العديد من المحاور الهامة، من أهمها : الترحيب بالمدير المساعد لدائرة و الحضور من قبل سعد بن سبيت العريمي، رئيس قسم التربية الخاصة ، وعرض الخطة التشغيلية للقسم للعام الدراسي الحالي، والتي تتضمن الأهداف العامة والخاصة، والأنشطة والفعاليات التي سيقوم القسم بتنفيذها ، ومتابعة التقرير الفصلي للزيارات الإشرافية لموظفي القسم، ومناقشة التحديات التي واجهتهم خلال هذه الزيارات ، وضع جدول بالفعاليات والمناسبات الدولية والمحلية والإقليمية التي سيقوم القسم بتفعيلها، وذلك بهدف تعزيز الوعي بقضايا ذوي الإعاقة وتقديم أفضل الخدمات لهم.

شهد الاجتماع نقاشات مثمرة بين الحضور حول مختلف المحاور التي تم طرحها، حيث تم تقديم العديد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها الارتقاء بعمل قسم التربية الخاصة وتحقيق أهدافه.

اختتم الاجتماع بتوجيهات من المدير المساعد لدائرة ، حيث أكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود لتحقيق أفضل النتائج، كما شكر الحضور على مشاركتهم الفاعلة في الاجتماع.

 








اقرأ المزيد