أخبار محافظة جنوب الشرقية

مركز الاخبار

فريق المديرية العامة للمدارس الخاصة يزور تعليمية جنوب الشرقية

تاريخ نشر الخبر :19/02/2024

تُواصل وزارة التربية والتعليم سعيها الدؤوب لتطوير التعليم في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك المدارس الخاصة. وضمن هذا الإطار، قام فريق من المديرية العامة للمدارس الخاصة بزيارة المديرية التعليمية بمحافظة جنوب الشرقية خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٢ فبراير ٢٠٢٤.

تهدف الزيارة إلى دعم ومتابعة عمل المدارس الخاصة بالمحافظة، وذلك من خلال: اللقاء بالمسؤولين في المديرية التعليمية لمناقشة سبل التعاون المشترك ، و تنفيذ جلسات حوارية مع المختصين في دائرة المدارس الخاصة ، وزيارة مجموعة متنوعة من فئات المدارس الخاصة بالمحافظة.

ضم فريق الزيارة خمسة أعضاء من المديرية العامة للمدارس الخاصة، وهم: د. خالد بن ناصر العوفي، وعلي بن سالم البوسعيدي، وخالصة بنت عبد الله الحوسنية، ونادية بنت خميس الفارسية، و نعيمة بنت عبدالله الوهيبية .

تضمن برنامج الزيارة اللقاء بالفاضل / مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية ، و تنفيذ لقاء وجلسات حوارية مع المختصين في دائرة المدارس الخاصة ، وزيارة دعم ومتابعة لمجموعة متنوعة من فئات المدارس خاصة بالمحافظة بالتنسيق مع دائرة المدارس الخاصة.

وأكد الفريق على أهمية هذه الزيارات في تعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المديرية العامة والمدارس الخاصة، بما يصب في مصلحة العملية التعليمية.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على الارتقاء بجودة التعليم في جميع أنحاء السلطنة، بما في ذلك المدارس الخاصة.

وتُعد هذه الزيارات فرصة مميزة لتبادل الخبرات والأفكار بين المديرية العامة والمدارس الخاصة، مما يساهم في تحسين الأداء وتحقيق أفضل النتائج للطلاب.








اقرأ المزيد