أخبار محافظة جنوب الشرقية

مركز الاخبار

توزيع جائزة أملاك التربوية للتفوق بالأشخرة
توزيع جائزة أملاك التربوية للتفوق بالأشخرة
توزيع جائزة أملاك التربوية للتفوق بالأشخرة
توزيع جائزة أملاك التربوية للتفوق بالأشخرة
توزيع جائزة أملاك التربوية للتفوق بالأشخرة

تاريخ نشر الخبر :15/05/2024

رعى أ. عبدالله بن علي الفوري مدير عام تعليمية جنوب الشرقية احتفالية توزيع جائزة أملاك التربوية للتفوق لعامها الثامن والتي وتهدف إلى تكريم المتفوقين من طلبة وطالبات المدارس والمتميزين التربويين والإداريين وكذلك العاملين في القطاع الصحي والناشطين الاجتماعيين بنيابة الأشخـرة ، بحضور عدد من التربويين وممثلين شركة أملاك وأولياء الأمور والطلبة .

وفي كلمة ألقاها المهندس سعود بن عامر البلوشي رئيس لجنة المبادرة ممثل شركة أملاك لموارد الطاقة قال فيها : إنه لمن دواعي بهجتنا وسرورنا ان أقف أمامكم اليوم في هذا الحفل البهيج حفل تكريم المجيدين بمدارس نيابة الاشخره والكادر الإداري والتدريسي لنتوج حصاد عام كامل من البذل والعطاء حيث الجد والكفاح فكان القطاف نجاحا مبهراً وتميزاً وقاد .

وأضاف: لقد وضعنا أهدافا في بداية العام الدراسي وسعينا لتحقيقها وإيمانا منا بدور الشراكة المجتمعية وفق (رؤية عمان 2040) وأثرها الإيجابي في المساهمة في انجاز ما نصبو اليه فقد تحقق هذا النجاح ونحن نعتز به ولابد هنا أن نشير الى الدعم المستمر والذي نحن الآن نحتفل به في موسمه الثامن على التوالي (مبادرة جائزة أملاك) حيث تجاوز مجموع جوائزها 8000ريال عماني سنويا والذي كان ولا يزال له بالغ الأثر في تعزيز الكادر التربوي والإداري وكذلك الطلبة المتميزين في مدارس النيابة

فلله الحمد والمنه اكتمل الدور وقطفنا بذلك أطيب الثمار .

وقال أيضا : بكل جهد واجتهاد سعت شركه أملاك لموارد الطاقة ممثلة في رئيسها التنفيذي الفاضل عارف بن صالح الجعفري للريادة والتميز وذلك بالشراكة مع نخبة مميزة منكم أيها المعلمون والإداريون الافاضل وقدمنا كل ما نستطيع وذللنا الصعاب من أجل الوصول الى لحظة التتويج وها نحن الآن نفخر بطلابنا على مستوى المحافظة وسلطنة عمان إن شاء الله تعالى .

تضمن برنامج الحفل مجموعة من الفقرات الشيقة كالشعر واللوحة الترحيبية والفنون الشعبية ، بعدها قام أ. عبدالله الفوري راعي المناسبة بتكريم مجموعة من التربويين والطلبة المجيدين .

الجدير بالذكر ان مبادرة جائزة أملاك تسعى  إلى غرس ثقافة التنافس بين الطلبة وتعزيز التفوق والتميز، وحث التربويين والإداريين على بذل المزيد من العطاء والبذل وفق آليات تقييم واضحة ومعايير وضعت من قبل مختصين في الجانب التربوي والإداري بنيابة الأشخرة حيث حظيت المبادرة بقبول مجتمعي كبير، ونالت تقدير المؤسسة التربوية وكتب لها النجاح المستمر لـ ثمان سنوات متتالية، بحرص من مؤسس شركة أملاك الموارد الطاقة الحفاظ على استمرارية المبادرة سنويا كونها شريكة مع المؤسسة التربوية وداعمة إلى الإبداع والتفوق ومحركا تحفيزيا لطلبة نيابة الأشخرة بكافة مدارسها.








اقرأ المزيد