أخبارمحافظة جنوب الباطنة

مركز الاخبار

تكريم 120 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بولاية الرستاق
تكريم 120 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بولاية الرستاق
تكريم 120 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بولاية الرستاق
تكريم 120 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بولاية الرستاق
تكريم 120 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي بولاية الرستاق

تاريخ نشر الخبر :19/05/2024

احتفل مجلسُ أولياء الأمور بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي للعام الدراسي 2023-2024م بمدارس الولاية، جاء ذلك تحت رعاية المكرم الشيخ الدكتور سيف بن مهنا بن سيف الهنائي عضو مجلس الدولة وحضور سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي الرستاق رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والمشايخ والأستاذ خليفة بن علي الكلباني المدير العام المساعد لشؤون التعليم بتعليمية المحافظة وجمع من التربويين وأولياء الأمور، وأقيم الحفل بمكتب والي الرستاق .

يأتي الحفل تكريما للطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي ويعد ضمن اهتمام مجلس أولياء الأمور بولاية الرستاق لما قدموه من جهد وعطاء ولبذل مزيد من الجد والاجتهاد ، وتضمن الحفل قراءة القرآن الكريم تلاه الطالب محمد بن سيف البشري من مدرسة النعمان بن بشير للتعليم الأساسي ، وقدمت طالبات مدرسة أسماء بنت يزيد للتعليم الأساسي لوحة ترحيبية بالحضور  ، وقدمت الطالبة المجيدة رؤى بنت مرهون الخاطرية من مدرسة يصب للتعليم الأساسي كلمة المجيدين أثنت لدور القيادات التربوية وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدارس وأسر الطلبة في الاهتمام بالتحصيل الدراسي لأبنائهم كما عبرت عن شكرها لمجلس أولياء أمور الطلبة في الاحتفاء بالطلبة المجيدين ، كما تم عرض مؤشرات نتائج التحصيل الدراسي على مستوى الولاية للفصل الدراسي الأول ، بالإضافة لتقديم فن الخطابة والتحدث بالفصحى تقديم الطلبة دانة البلوشية ورتاج المعيركية والأزهر البشري،  وقدم طلبة مدرستي  الرستاق وسعد بن الربيع مقطوعة إنشادية من كلمات الأستاذ محمد العبري وألحان الأستاذة وفاء برهومه .

من جهته أكد سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي الرستاق رئيس مجلس أولياء الأمور على أهمية احتفاء مجلس أولياء أمور الطلبة بتكريم الطلبة المجيدين، كما أكد على اسهامات المجلس بالشراكة الفاعلة مع الحقل التربوي والتعاون المستمر مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المحلي. وأضاف سعادته: لقد تم تكريم (120) طالبا وطالبة من المجيدين دراسيا في التحصيل الدراسي على مستوى مدارس ولاية الرستاق. كما تم تكريم المساهمين والداعمين واللجنة المنظمة. واختتم سعادته بالشكر الجزيل لكل من أسهم في إنجاح هذا الحفل ساعين لتقديم كافة الإمكانيات والدعم المتواصل لأبناءنا الطلبة مشيدا بدور مجلس أولياء أمور الطلبة واللجنة المنظمة والداعمين والحضور.

واختتم الحفل بتسليم هدية تذكارية من مجلس أولياء الأمور بولاية الرستاق للمكرم الشيخ الدكتور سيف بن مهنا بن سيف الهنائي عضو مجلس الدولة راعي الحفل.