تاريخ نشر الخبر :17/06/2026
تنظيم لقاء تربوي حول التعريف بالخطة الاستراتيجية والخطط التنموية الخمسية والسنوية بتعليمية محافظة الظاهرة
كتب / سعد الشندودي
تصوير / ثاني الشكيلي
نظمت المديرية العامة للتعليم بمحافظة الظاهرة صباح اليوم اللقاء التربوي الموسع حول التعريف بالخطة الاستراتيجية والخطط التنموية الخمسية والسنوية وذلك على مستوى وزارة التعليم والمديرية بالإضافة إلى مستجدات الخطة الدراسية للعام الدراسي ٢٠٢٦/ ٢٠٢٧م؛ والاستعداد للمراجعة الخارجية للمدارس الخاضعة لتقييم المدارس من الهيئة العمانية لضمان جودة التعليم للعام الدراسي القادم .
ترأس اللقاء التربوي زوينة بنت سيف المزروعي المديرة العامة للتعليم بمحافظة الظاهرة .
ومن خلال اللقاء التربوي تحدث الدكتور أحمد بن محمد الصوافي من تعليمية محافظة الظاهرة عن البرامج الاستراتيجية في الخطة الخمسية الحادية عشر المنبثقة من رؤية عمان ٢٠٤٠ وآلية متابعة الخطة السنوية في المديرية العامة للتعليم بمحافظة الظاهرة لعام ٢٠٢٦م ، ودور التقسيمات بتعليمية محافظة الظاهرة في متابعة الخطط التفصيلية للمبادرات والمشاريع المضمنة بخطة المديرية .
وإلى جانب ذلك قدم الدكتور علي بن سيف الغافري من تعليمية محافظة الظاهرة ورقة عمل تحدث من خلالها عن أبعاد الجاهزية التي تعمل عليها تعليمية محافظة الظاهرة بمختلف المستويات الإدارية والفنية بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر وتقديم المقترحات التي تلبي الاحتياجات التعليمية .


