وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

تعلن وزارة التربية والتعليم عن وجود وظائف إشرافيه شاغرة للعُمانيين بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة، فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغلها من موظفي الوزارة أن يتقدم بطلب شغلها لمكتب المدير العام بمبنى المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة خلال خمسة عشر يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان في البوابة التعليمية، وفقا للجدول أدناه، على أن:

- يكون المتقدم مستوفيا لاشتراطات شغل الوظيفة الواردة بهذا الإعلان، والاشتراطات الأخرى الواردة في القرار الوزاري 60/2022 بشأن أسس شغل الوظائف الإشرافية وضوابطها، ولن ينظر في أي طلب غير مستوف لها.

  • يقدم طلباً خلال المدة المحددة مرفقا به صورة من البطاقة الشخصية والسيرة الذاتية (الخبرات العملية، والمؤهلات العلمية، والدورات التدريبية، والمشاركة في فرق العمل واللجان)، وذلك عن طريق استمارة التقديم للترشح المرفقة بهذا الإعلان.
  • يتنافس على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلن عنها في ذات الإعلان، علما بأنه لن يعتد بأي طلب يتم تقديمه قبل صدور هذا الإعلان أو بعد انقضاء فترته، أو على غير نموذج استمارة التقديم للترشح المرفقة به، أو تقديمه إلى غير التقسيم المحدد بالإعلان، كما يعد الترشح ملغيا إذا ثبت في أي وقت ما يخالف شروط الوظيفة المعلن عنها مهما كانت الأسباب ونتيجة المقابلات، ولن ينظر في أي طلب لم ترفق به كافة المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة.

- يقدم المترشح لشغل وظيفة (مدير دائرة - مكتب – إدارة / مدير مساعد دائرة – مكتب – إدارة) في المقابلة المركزية عرضا تقديمياً ببرنامج (الباوربوينت) أو أي برنامج مناسب؛ بهدف توضيح الرؤية التطويرية المقترحة من المترشح لتطوير التقسيم الإداري الذي ينافس عليه؛ وسيتم تقييم عرض المترشح في ثلاثة جوانب مدرجة باستمارة التقييم، مع الأخذ في الاعتبار عند تصميم العرض التقديمي ألا تزيد عدد شرائحه عن سبع شرائح، وأن تقدم في مدة أقصاها عشر دقائق.

استمارة الترشح

 

 

رقم الوظيفة

الوظيفة

مقر العمل

شروط شغل الوظيفة للعمانيين

1

رئيس قسم البريد والوثائق

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة/مكتب المدير العام

- دكتوراه تخصص (وثائق ومحفوظات أو علم المكتبات والمعلومات) أو ما يعادلهما.

أو ماجستير تخصص (وثائق ومحفوظات أو علم المكتبات والمعلومات) أو ما يعادلهما+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات في إدارة الوثائق.

أو مؤهل جامعي تخصص (وثائق ومحفوظات أو علم المكتبات والمعلومات) أو ما يعادلهما أو بكالوريوس في التربية أو الإدارة أو تخصص مناسب (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

2

رئيس قسم إشراف الإدارة المدرسية

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة/دائرة الأشراف التربوي

- دكتوراه في التربية أو تخصص مناسب.

أو ماجستير في التربية أو تخصص مناسب + مدة كلية بعد المؤهل 3 سنوات.

أو بكالوريوس في التربية أو تخصص مناسب+ مدة كلية بعد المؤهل 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

3

مدير مساعد لدائرة التخطيط والتطوير

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة/دائرة التخطيط والتطوير

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية) أو ما يعادلهما.

أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية) أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

4

رئيس قسم الأنشطة التربوية

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة/دائرة التوجيه المهني والإرشاد الطلابي

- دكتوراه في التربية أو تخصص مناسب.

أو ماجستير في التربية أو تخصص مناسب + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس في التربية أو تخصص مناسب+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

5

رئيس قسم النقل المدرسي

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة/دائرة المشاريع والخدمات

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو موارد بشرية) أو ما يعادلهما.

أو ماجستير تخصص (إدارة أعمال أو موارد بشرية) أو ما يعادلهما + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال أو موارد بشرية أو قانون) أو ما يعادلهما أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

6

رئيس قسم إدارة الامتحانات

المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة/دائرة القياس والتقويم التربوي

- دكتوراه في التربية أو تخصص مناسب.

أو ماجستير في التربية أو تخصص مناسب + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس في التربية أو تخصص مناسب+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

-  لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.




شارك بهذه الصفحة :