وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

تعلن وزارة التربية والتعليم عن وجود وظائف إشرافية شاغرة للعمانيين بمركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغلها من موظفي ديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية،أن يتقدم بطلب شغلها لمكتب مدير عام المركز بمبنى ديوان عام الوزارة (قسم التنسيق والمتابعة ) خلال خمسة عشر يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان في البوابة التعليمية، وفقا للجدول أدناه، على أن:

استمارة الترشح

 

  • يكون المتقدم مستوفيا لاشتراطات شغل الوظيفة المتقدم إليها الواردة بهذا الإعلان، والاشتراطات الأخرى الواردة في القرار الوزاري ( 60/2022) بشأن أسس شغل الوظائف الإشرافية وضوابطها، ولن ينظر في أي طلب غير مستوف لها.
  • يقدم طلباً خلال المدة المحددة مرفقا به صورة من البطاقة الشخصية والسيرة الذاتية (الخبرات العملية، والمؤهلات العلمية، والدورات التدريبية، والمشاركة في فرق العمل واللجان)، وذلك عن طريق استمارة التقديم للترشيح المرفقة بهذا الإعلان.
  • يتنافس على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلن عنها في ذات الإعلان، علما بأنه لن يعتد بأي طلب يتم تقديمه قبل صدور هذا الإعلان أو بعد انقضاء فترته، أو على غير نموذج استمارة الترشح المرفقة به، أو تقديمه إلى غير التقسيم المحدد بالإعلان، كما يعد الترشيح ملغيا إذا ثبت في أي وقت ما يخالف شروط الوظيفة المعلن عنها مهما كانت الأسباب ونتيجة المقابلات، ولن ينظر في أي طلب لم ترفق به كافة المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة.
  • يقدم المترشح لشغل وظيفة (مدير دائرة - مكتب – إدارة / مدير مساعد دائرة – مكتب – إدارة) في المقابلة المركزية عرضا تقديميا ببرنامج (الباوربوينت) أو أي برنامج مناسب؛ بهدف توضيح الرؤية التطويرية المقترحة من المترشح لتطوير التقسيم الإداري الذي ينافس عليه؛ وسيتم تقييم عرض المترشح في ثلاثة جوانب مدرجة باستمارة التقييم، مع الأخذ في الاعتبار عند تصميم العرض التقديمي ألا تزيد عدد شرائحه عن سبع شرائح، وأن تقدم في مدة أقصاها عشر دقائق.

 

رقم الوظيفة

الوظيفة

مقر العمل

شروط شغل الوظيفة للعمانيين

1

رئيس قسم الإعلام والتسويق

مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي/مكتب المدير العام

-دكتوراه تخصص (صحافة وإعلام، إدارة الإعلام، الإعلام والعلاقات العامة، الصحافة والنشر، اقتصاد علوم إدارية، تسويق، مكتبات) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (صحافة وإعلام، إدارة الإعلام، الإعلام والعلاقات العامة، الصحافة والنشر، اقتصاد علوم إدارية، تسويق، مكتبات) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (صحافة وإعلام، إدارة الإعلام، الإعلام والعلاقات العامة، الصحافة والنشر، اقتصاد علوم إدارية، تسويق، مكتبات) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) مع ممارسة العمل الإعلامي+ مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

2

مدير دائرة الأنشطة التربوية

مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي/دائرة الأنشطة التربوية

-دكتوراه في (التربية، أو تخصص مناسب) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

أو ماجستير في (التربية، أو تخصص مناسب) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6سنوات.

أو بكالوريوس في (التربية، أو تخصص مناسب) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 9 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية الثامنة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير دائرة، أو مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

3

مدير مساعد لدائرة الأنشطة التربوية

مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي/دائرة الأنشطة التربوية

-دكتوراه في (التربية، أو تخصص مناسب) أو ما يعادلها.

-أو ماجستير في (التربية، أو تخصص مناسب) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3سنوات.

-أو بكالوريوس في (التربية، أو تخصص مناسب) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

4

مدير مساعد لدائرة الإرشاد والتوعية

مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي/دائرة الإرشاد والتوعية

-دكتوراه في (التربية أو العلوم الإنسانية أو علم الاجتماع أو علم النفس أو التغذية والعلوم الصحية أو التوعية والتثقيف الصحي) أو ما يعادلها.

-أو ماجستير في (التربية، أو العلوم الإنسانية، أو علم الاجتماع، أو علم النفس، أو التغذية والعلوم الصحية، أو التوعية والتثقيف الصحي) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

-أو بكالوريوس في (التربية، أو العلوم الإنسانية، أو علم الاجتماع، أو علم النفس، أو التغذية والعلوم الصحية، أو التوعية والتثقيف الصحي) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم)

لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

5

رئيس قسم التوعية الصحية

مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي/دائرة الإرشاد والتوعية

-دكتوراه تخصص (التغذية أو التوعية والتثقيف الصحي والعلوم الصحية) أو ما يعادلها.

-أو ماجستير تخصص (التغذية أو التوعية والتثقيف الصحي والعلوم الصحية) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 3 سنوات.

-أو بكالوريوس في (التغذية أو التوعية والتثقيف الصحي والعلوم الصحية) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل لمدة 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة

6

رئيس قسم الإرشاد الاجتماعي

مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي/دائرة الإرشاد والتوعية

-دكتوراه تخصص (علم الاجتماع أو العمل الاجتماعي أو الإرشاد الاجتماعي، أو علم نفس أو إرشاد وصحة نفسية أو إرشاد نفسي) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (علم الاجتماع أو العمل الاجتماعي أو الإرشاد الاجتماعي، أو علم نفس أو إرشاد وصحة نفسية أو إرشاد نفسي) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (علم الاجتماع أو العمل الاجتماعي أو الإرشاد الاجتماعي، أو علم نفس أو إرشاد وصحة نفسية أو إرشاد نفسي) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

7

رئيس قسم التوعية والاستشارة المهنية

مركز التوجيه المهني والإرشاد الطلابي/دائرة التوجيه المهني

-دكتوراه تخصص (إدارة الأعمال، إدارة موارد بشرية، إدارة عامة، تربية) أو ما يعادلها.

أو ماجستير تخصص (إدارة الأعمال، إدارة موارد بشرية، إدارة عامة، تربية) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل 3 سنوات.

أو بكالوريوس تخصص (إدارة الأعمال، إدارة موارد بشرية، إدارة عامة، تربية) أو ما يعادلها+ مدة كلية بعد المؤهل 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

 




شارك بهذه الصفحة :