وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

مغلق

تعلن وزارة التربية والتعليم المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية عن توفر وظيفة مشرف إداري عام بدائرة تطوير الأداء المدرسي، فعلى الراغبين في شغل الوظيفة من العمانيين وممن تنطبق عليهم شروط شغل الوظيفة، تعبئة استمارة الترشح للوظيفة.
شروط شغل الوظيفة وفق القرار الوزاري رقم( 46/1999م):

  • 1-   أن يكون المترشح عماني الجنسية.
  • 2-   دكتوراه في التربية+ خبرة سنتان في مجال الإدارة المدرسية أو الإشراف الإداري.
  • 3-   ماجستير في التربية+ خبر(5) سنوات في مجال الإدارة المدرسية أو الإشراف الإداري
  • 4-   مؤهل جامعي تربوي+ خبرة(8) سنوات في مجال الإدارة المدرسية أو الإشراف الإداري.
  • 5-   يجب على المتقدم للوظيفة أن يستخدم بريده الخاص بوزارة التربية والتعليم والذي ينتهي بنطاق moe.om ولن يتم النظر في أي طلب يقدم عن طريق النطاقات الأخرى مثل : hotmail.com أو yahoo.com وغيرها.

يخضع المترشحون لإجراءات الترشح ( الامتحان والمقابلة) بعد استيفاء بيانات السيرة الذاتية ومؤكداتها، على أن يكون المترشح من شاغلي وظيفة مشرف إداري أول.

  • ·       لتحميل استمارة الترشح أنقر هنا
  • ·       تستقبل الطلبات على البريد الإلكتروني التالي: spd.alabri@moe.om

يجب على المتقدم للوظيفة أن يستخدم بريده الخاص بوزارة التربية والتعليم والذي ينتهي بنطاق moe.om ولن يتم النظر في أي طلب يقدم عن طريق النطاقات الأخرى مثل : hotmail.com أو yahoo.com وغيرها.
آخر موعد لتقديم استمارات الترشح هو يوم الأربعاء الموافق 12/12/2012م . 




شارك بهذه الصفحة :