المعلم المثقف

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض



عملت وزارة التربية والتعليم على إنشاء مركز الاتصال وذلك إيمانا منها بضرورة الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة إلى المجتمع بكافة أطيافه ، وتماشيا مع نهجها الذي اتخذته من أجل التطور والرقي وحسن التنظيم فيما يخدم المستفيد ويسهل وصوله إلى مطلبه بسرعة ويسر، حيث يعمل المركز من خلال نخبة من الموظفين ذوي الخبرة كحلقة وصل مباشرة بين الوزارة وفئات المجتمع المستفيدة من خدماتها .

قنوات الاتصال بمركز الاتصال:
الهاتف  
24255552  من خارج الوزارة
5552    من داخل الوزارة

البريد الإلكتروني: 
moe-cc@moe.om

الفاكس : 
24255903


أهداف مركز الاتصال :
1.تقديم أفضل الخدمات بمختلف الوسائل لإرضاء المستفيدين منها.
2.توفير أعلى معايير الجودة للخدمات المقدمة. 
3.تلقي التساؤلات والاستفسارات الواردة من قبل المراجعين بما يخفف من العبء الملقى على الدوائر الخدمية في هذا الجانب .
4.التقليل من عناء حضور المراجعين إلى مبنى الوزارة بحيث يتم تلبية احتياجاتهم من خلال مركز الاتصال .
5.تسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الشكوى والطلبات والاستفسارات المقدمة للوزارة.
6.نشر الوعي عن طرق التعامل مع الشكاوى والطلبات المقدمة للوزارة.
7.المراجعة الدائمة مع الجهات المختصة داخل الوزارة حول الإجراءات المتعلقة بالطلبات والاستفسارات والشكاوى المقدمة للوزارة ومدى فاعلتيها وسبل تطويرها بشكل مستمر.

الخدمات التي يقدمها المركز:
1.تقديم المعلومة الصحيحة والموثوقة للاستفسارات والتساؤلات التي ترد إلى المركز من المواطنين أو المقيمين أو الزوار أو الهيئات الحكومية أو الشركات من خلال الاتصال الهاتفي أو البريد الإلكتروني أو الفاكس فيما يخص جميع الاختصاصات والخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم .
2.المساعدة في خدمة الاستيضاح والتتبع للمعاملات الورقية أو الإلكترونية المقدمة  للوزارة بصورة رسمية من قبل الأفراد أو المؤسسات.
3.تسهيل الوصول إلى الخدمات المقدمة من قبل الوزارة لجميع الأفراد والمؤسسات.
4.تقديم المساعدة في استخدام الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة عبر موقعها الإلكتروني ( البوابة التعليمية )  http://www.moe.gov.om .
5.الإعلام بالخدمات المستجدة في الوزارة.


أوقات العمل في مركز الاتصال:
يبدأ العمل في مركز الاتصال من الساعة 8:00 صباحا وإلى:02:00   مساء
من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

live chat



شارك بهذه الصفحة :