وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

             تعلن وزارة التربية والتعليم عن وجود وظائف إشرافيه شاغرة للعمانيين بمكتب إدارة مشاريع تقنية المعلومات بمكتب وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية، فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغلها من موظفي الوزارة أن يتقدم بطلب شغلها لمكتب مدير مكتب وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية بمبنى ديوان عام الوزارة خلال خمسة عشر يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان في البوابة التعليمية، وفقا للجدول أدناه، على أن:

  • يكون المتقدم مستوفيا لاشتراطات شغل الوظيفة الواردة بهذا الإعلان، والاشتراطات الأخرى الواردة في القرار الوزاري 60/2022 بشأن أسس شغل الوظائف الاشرافية وضوابطها، ولن ينظر في أي طلب غير مستوف لها.
  • يقدم طلباً خلال المدة المحددة مرفقا به صورة من البطاقة الشخصية والسيرة الذاتية (الخبرات العملية، والمؤهلات العلمية، والدورات التدريبية، والمشاركة في فرق العمل واللجان)، وذلك عن طريق استمارة التقديم للترشح المرفقة بهذا الإعلان.
  • يتنافس على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلن عنها في ذات الإعلان، علما بأنه لن يعتد بأي طلب يتم تقديمه قبل صدور هذا الإعلان أو بعد انقضاء فترته، أو على غير نموذج استمارة التقديم للترشح المرفقة به، أو تقديمه إلى غير التقسيم المحدد بالإعلان، كما يعد الترشح ملغيا إذا ثبت في أي وقت ما يخالف شروط الوظيفة المعلن عنها مهما كانت الأسباب ونتيجة المقابلات، ولن ينظر في أي طلب لم ترفق به كافة المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة.
  • يقدم المترشح لشغل وظيفة (مدير دائرة - مكتب – إدارة / مدير مساعد دائرة – مكتب – إدارة) في المقابلة المركزية عرضا تقديميا ببرنامج (الباوربوينت) أو أي برنامج مناسب؛ بهدف توضيح الرؤية التطويرية المقترحة من المترشح لتطوير التقسيم الإداري الذي ينافس عليه؛ وسيتم تقييم عرض المترشح في ثلاثة جوانب مدرجة باستمارة التقييم، مع الأخذ في الاعتبار عند تصميم العرض التقديمي ألا تزيد عدد شرائحه عن سبع شرائح، وأن تقدم في مدة أقصاها عشر دقائق.

 

                                                                           استمارة ترشح

 

رقم الوظيفة

الوظيفة

مقر العمل

شروط شغل الوظيفة للعمانيين

1

مدير مكتب إدارة مشاريع تقنية المعلومات

مكتب إدارة مشاريع تقنية المعلومات – بمكتب وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو تقنية معلومات أو علوم الكمبيوتر أو هندسة الشبكات أو إدارة نظم معلومات) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل 3 سنوات.

- ماجستير تخصص (إدارة أعمال، أو إدارة موارد بشرية، أو تقنية معلومات، أو علوم الكمبيوتر أو هندسة الشبكات أو إدارة نظم معلومات) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل 6 سنوات.

- بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال، أو إدارة موارد بشرية، أو تقنية معلومات، أو علوم الحاسوب، أو هندسة الشبكات، أو إدارة نظم معلومات) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل 9 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية الثامنة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير دائرة، أو مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم) وذلك وفق أحد طرق شغلها الواردة بالمادة (6) من قانون الخدمة المدنية.

- لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

 

 

 

 

رقم الوظيفة

الوظيفة

مقر العمل

شروط شغل الوظيفة للعمانيين

2

مدير مساعد لمكتب إدارة مشاريع تقنية المعلومات

مكتب إدارة مشاريع تقنية المعلومات – بمكتب وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية

- دكتوراه تخصص (إدارة أعمال أو إدارة موارد بشرية أو تقنية معلومات أو علوم الكمبيوتر أو هندسة الشبكات أو إدارة نظم معلومات) أو ما يعادلها.

- ماجستير تخصص (إدارة أعمال، أو إدارة موارد بشرية، أو تقنية معلومات، أو علوم الكمبيوتر أو هندسة الشبكات أو إدارة نظم معلومات) أو ما يعادلها + مدة كلية بعد المؤهل 3 سنوات.

- بكالوريوس تخصص (إدارة أعمال، أو إدارة موارد بشرية، أو تقنية معلومات، أو علوم الحاسوب، أو هندسة الشبكات، أو إدارة نظم معلومات) أو ما يعادلها أو بكالوريوس في التربية (لمن هم في الخدمة) + مدة كلية بعد المؤهل 6 سنوات.

- أن يكون المترشح شاغلا للدرجة المالية التاسعة كحد أدنى.

- شغل احدى الوظائف التالية: (مدير مساعد دائرة، أو رئيس قسم) وذلك وفق أحد طرق شغلها الواردة بالمادة (6) من قانون الخدمة المدنية.

- لديه خبرة في مجال طبيعة الوظيفة.

- التمكن من استخدام البرامج المحوسبة.

 

 

استمارة ترشح




شارك بهذه الصفحة :