وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

          تعلن المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة للعمانيين، فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغلها من موظفي المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي  ( يستثنى المنتدبين للمديرية) أن يتقدم بطلبه لدائرة الشؤون الإدارية/ قسم الموارد البشرية بالمديرية، وذلك خلال خمسة عشر يوم عمل من تاريخ نشر هذا الإعلان. على أن يكون المتقدم مستوفياً للشروط الآتية: -

الشروط العامة: -

1-أن يتقدم بطلب كتابي وفق استمارة الترشح المرفقة خــلال المــدة المــحددة مـرفـقا به صـورة مـن البـطاقة الشــخصية والســيرة الــذاتية متضمنة الخبـــرات العـملية والمــؤهلات العلميــة والـدورات التــدريبية المعتمـدة والمصـدقة من جهـات الاختــصاص قبـل صـدور هـذا الإعـلان.

2-ألا تقل مرتبة تقرير تقويم الأداء الوظيفي لآخر عام عن (جيد جداً).

3-ألا يكون المتقدم من أعضاء الهيئة التعليمية.

4 - ألا يكون الموظف معينا بطريق التعاقد.

5- ألا يكون قد اتخذ ضده أي عقوبة خلال سنتين من تقدمه لشغل الوظيفة، ما لم يتم محو العقوبة وفقا لما هو مقرر قانونا.

6-ألا يكون قد صدر ضده حكم نهائي بالسجن في جناية أو بعقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

7- لا يحق للموظف المعار أو الحاصل على إجازة أيا كان نوعها التنافس على الوظائف المعلن عنها إذا زادت المدة المتبقية من الإعارة أو الإجازة على ستة أشهر من تاريخ الإعلان عن الوظيفة.

8-يكون الاختيار لدخول المقابلة الشخصية من بين المتقدمين لكل وظيفة معلن عنها والمستوفين لشروط شغلها لعدد (20) متنافسا حسب الأسبق حصولا على المؤهل الدراسي وفي حال التساوي يؤخذ بالأسبق في التعيين فالأكبر سنا.

9-تتم المفاضلة بين المتنافسين عن طريق المقابلة الشخصية، ويتم تعيين الحاصل على أعلى الدرجات في المقابلة الشخصية على ألا تقل درجة المقابلة الشخصية عن 50%.

10- لا يجوز للمتقدم اختيار أكثر من وظيفة واحدة من بين الوظائف الواردة بالإعلان طبقا للشروط المتوفرة لديه والمقررة لشغلها.

11-لن يعــــــتد بأي طلــــــب تم تقـــــــديمه قبل صــــدور هذا الإعلان أو بعد انقضاء فترته.

12-يعتبر الــترشح ملغيا إذا ثبــت في أي وقــت مـا يخالــف شـروط الــوظيفة المعـلن عنـها مهـما كانـت الأسبــاب ونتيجـــــة المقــابلة الشخصية.

13-لـــن ينـــظر في أي طـــلب لم تـــرفــق به كـــافـــة الــمستندات المــطلــوبـة لشــــغل الـــوظيـــــفة.

14-يتم توزيع المعينين على الشواغر المتاحة وفقاً لما تقرره لجنة المقابلات،

15- يستحق المعينون على وظيفة (منسق) الدرجة المالية السادسة عشر، ويستحق المعينون على (وظيفة أخصائي دراسات ومتابعة) الدرجة المالية الحادية عشر.

16- تتبع في شأن ما ورد في الإعلان والتنافس لشغل الوظائف المعلن عنها والتعيين فيها نصوص قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية. 

استمارة الترشح

رقم الوظيفة

الوظيفة

مقر العمل

العدد

شروط شغل الوظيفة للعُمانيين

1

منسق

المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي

1

- أن يكون المترشح حاصلاً على دبلوم التعليم العام أو ما يعادله.

2

أخصائي دراسات ومتابعة

المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي

1

- أن يكون المترشح حاصلاً على مؤهل جامعي في (التربية أو إدارة أعمال أو أي تخصص مناسب) أو ما يعادله.

 



شارك بهذه الصفحة :