وظائف شاغرة

البوابة التعليمية قلب التعليم النابض

مغلق


تعلن وزارة التربية والتعليم ممثلة في دائرة برامج المواطنة عن وجود وظائف شاغرة للعمانيين، فعلى من يجد في نفسه الكفاءة والرغبة لشغلها من موظفي الوزارة أن يتقدم بطلبه إلى دائرة برامج المواطنة بديوان عام الوزارة مشفوعا بالسيرة الذاتية (النموذج المرفق)، ونسخ من المؤهلات، والدورات التدريبية، والخبرات العملية خلال خمسة عشر يوما من تاريخ نشر هذا الإعلان أو يرسله بواسطة البريد الإلكتروني (moe.om@citizen)، على أن يكون المتقدم مستوفيا للشروط الآتية:
أولا: شروط عامة :
1)    أن يكون مستــوفيا لاشـــتراطات شـــغل الوظــيفة ولن ينظر في أي طلب غير مستوف لها .
2)    أن يقدم طلبا كتابيا خلال المدة المحددة مرفقا به استمارة السيرة الذاتية (الخبرات العملية، والمؤهلات العلمية ، والدورات التدريبية المعتمدة والمصدقة من جهات الاختصاص قبل صدور هذا الإعلان )، وصورة من البطاقة الشخصية.

لتحميل نموذج من السيرة الذاتية من هنا
3)    أن يكون حاصلا على تقرير أداء وظيفي لا يقل عن جيد جدا لآخر عام .
4)    لن يعتد بأي طلب تم تقديمه قبل صدور هذا الإعلان أو بعد انقضاء فترته .
5)    أن يجتاز المقابلات الشخصية المقررة لشغل الوظيفة .
6)    يعد الترشيح لاغيا إذا ثبت في أي وقت ما يخالف شروط الوظائف المعلن عنها مهما كانت الأسباب ونتيجة المقابلات .


ثانياً: شروط الوظيفة

الوظيفة

الاشتراطات

العدد

 

 

 

 

 

باحث تربوي

  • الدكتوراة في التربية(حديث).
  • الماجستير في التربية+خبرة لا تقل عن (3) سنوات بعد الماجستير.
  • أن يكون لديه خبرة أو دراسات وأوراق عمل في مجال تربية المواطنة.
  • لديه إلمام بمهارات البحث التربوي.
  • أن لا تقل سنوات الخبرة الكلية عن عشر سنوات.
  • أن يكون لديه مهارات استخدام الحاسب الآلي (برامج المكتب ، مايكروسوفت أوفيس، و البحث في الانترنت).
  • يفضل من لديه إلمام باللغة الإنجليزية.
  • أن يكون حاصلا على الدرجة المالية الثامنة فما فوق.

3

 

 

 

 

عضو دراسات ومتابعة

  • ماجستير في التربية
  • يفضل من لديه إلمام باللغة الإنجليزية.
  • أن يكون لديه مهارات استخدام الحاسب الآلي (برامج المكتب - مايكروسوفت أوفيس–الانترنت).
  • أن لا تقل سنوات الخبرة الكلية عن (8) سنوات.
  • أن يكون حاصلا على الدرجة المالية التاسعة فما فوق.

 

1

 

 

 

مشرف تنسيق ومتابعة

  • أن يكون لديه دبلوم في الإدارة(إدارة أعمال أو إدارة مكاتب).
  • أن لا تقل سنوات الخبرة عن (6) سنوات.
  • يفضل من لديه إلمام باللغة الإنجليزية.
  • أن يكون لديه مهارات استخدام الحاسب الآلي (الطباعة، برامج المكتب، مايكروسوفت أوفيس– البحث في الانترنت).
  • أن يكون حاصلا على الدرجة المالية العاشرة فما فوق.

1

 




شارك بهذه الصفحة :